أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

الإصابة تحرم الأمريكي سكوت من متابعة الفاينال فور.. وأهلي حلب يبحث عن بديل

by Athr Press M

تعرض محترف فريق أهلي حلب اللاعب الأمريكي، أنطوان سكوت، لإصابة قاسية، خلال لقاء فريقه يوم أمس ضد الجلاء في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

التشخيص الأولي يوم أمس لم يوضح مدى الإصابة بدقة ليتم تشخيصها اليوم بعد إجراء صورة شعاعية، كشفت عن تعرض سكوت لكسر في عظم الشظية وتهشم في الرباط الوحشي للركبة، ما يعني خضوعه للعلاج وإعادة تأهيل لفترة طويلة.

خسارة أهلي حلب للاعبه سكوت في هذا التوقيت الحرج من عمر مسابقة الدوري سيكون خبراً غير جيد على نادي الأهلي وجماهيره في ظل احتدام المنافسة، لتبدأ رحلة البحث عن لاعب بديل وإمكانية تسجيله لدى اتحاد كرة السلة قبل نهاية الوقت المحدد.

بدوره، كشف مشرف فريق كرة السلة، فراس المصري، عن بدء عملية البحث عن بديل للمحترف المصاب.

المصري أفصح عن تواصله مع اتحاد السلة حول استقدام لاعب يعوض غياب أنطوان سكوت كونه تعرض لإصابة، وهو عذر يسمح باستبداله بعيداً عن قضية المستوى الفني.

وقال المصري في تصريحات صحفية: “اتحاد اللعبة أبدى تعاوناً كبيراً مع إدارة النادي حول السماح بتقييد لاعب عوضاً عن سكوت المصاب خلال هذه الفترة “.

وبيّن المصري تواصل مجلس الإدارة مع 5 لاعبين من البلدان المجاورة بغية الاتفاق مع أحدهم للتعاقد معه بانتظار رأي المدرب حول اللاعب الذي سيتم اختياره.

وكان الاتحاد السوري لكرة السلة قد سمح بالتعاقد مع لاعبين محترفين (عربي أو أجانبي) لأندية الرجال التي تأهلت إلى مرحلة الفاينال فور من الدوري السوري لكرة السلة.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً