أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

الإصابات تعصف بأهلي حلب قبل البطولة العربية.. فراس المصري لـ”أثر”: سنعمل على تغطية المراكز

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

كشف الكادر الطبي في نادي أهلي حلب، مساء السبت، تفاصيل حالة لاعبي فريق كرة السلة، قبل انطلاق بطولة الأندية العربية بالكويت مطلع الشهر المقبل.

وأكد الكادر إصابة عملاق السلة “عبد الوهاب الحموي” بالتواء في الكاحل، أثناء مشاركته مع الفريق في إحدى الحصص التدريبية، ويحتاج للراحة لمدة 15 يوماً ثم سيخضع بعدها لبرنامج تأهيلي.

وبشأن إصابة اللاعب “أنطوني بكر”، أوضح الجهاز الطبي أنه بحاجه إلى تدخل جراحي لتثبيت الأنف بعد تعرضه لكسرين في بطولة كأس الجمهورية، حيث يحتاج للراحة لمدة 45 يوماً ومن ثم يمكنه العودة إلى التمرين الجماعي مرة أخرى.

من جانبه، أكد مشرف فريق كرة السلة في أهلي حلب فراس المصري، لموقع “أثر” أن الكادر على علم مسبق بإصابة ‘أنطوني بكر’، وتم تدارك ذلك من خلال التعاقد مع اللاعب الأجنبي “سبيرمان”.

وقال: “أما إصابة عبد الوهاب فحصلت الأمس، وسنعمل على أقصى طاقة لدينا للوصول إلى لاعب يغطي مركز هابو رغم حساسية وصعوبة المركز”.

وأضاف: “بالنهاية لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتجاوز أصعب الظروف”.

وكان أهلي حلب قد أعلن مساء الجمعة عن تعاقده مع الأمريكي “براندون سبيرمان”، والأوكراني “إيغور شوماكوف”، لتدعيم صفوف فريق السلة بالنادي، استعداداً للموسم الجديد والبطولة العربية للأندية.

باسم بدران

اقرأ أيضاً