أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

اتبع هذه الخطوات للحصول على مجموعة Microsoft Office على هواتف الأيفون

by Athr Press H

طرحت Microsoft مؤخراً إصدار جديد يسمح لك باستخدام مجموعة Microsoft Office على جهاز الأيفون الخاص بك، فلكل برنامج Office تطبيق رئيسي يمكن تنزيله مجاناً، ويمكنك استخدام Office على iPhone كجزء من اشتراك Microsoft 365 أو بمفرده، ولكن لن تتوفر جميع الميزات.

وذكر موقع “aitnews” التقني أن هناك طريقتان للحصول على المجموعة على جهاز iPhone الخاص بك، إذ يمكنك تثبيت تطبيق واحد متكامل يجمع بين العديد من ميزات تطبيقات Word وExcel وPowerPoint الفردية، أو يمكنك اختيار تثبيت كل تطبيق على حدة.

تتمثل ميزة تثبيت تطبيق Office الفردي في أنه يشغل مساحة أقل على هاتفك، ويمزج التطبيقات المختلفة معاً بطريقة قد تجدها أكثر ملاءمة، ويمكنك تثبيت تطبيق Office مباشرة من متجر التطبيقات.

وإذا كنت تفضل تثبيت كل تطبيق من تطبيقات Office على حدة، إذ تقدم هذه الطريقة بعض الميزات الإضافية التي لن تجدها في تطبيق Office  الفردي، وقد تفضل العمل في التطبيقات التقليدية، وفيما يلى طريقة القيام بهذه الطريقة:

قم بتثبيت Microsoft Word من متجر التطبيقات

قم بتثبيت Microsoft Excel من متجر التطبيقات

قم بتثبيت Microsoft PowerPoint من متجر التطبيقات

قم بتثبيت Microsoft OneNote من متجر التطبيقات

وذكر الموقع أن التطبيق الوحيد الذي يعمل حقاً بدون دفع هو تطبيق Office الكامل، ومع ذلك سيمنحك تسجيل الدخول ميزات متقدمة مثل تعقب التغييرات في Word، والجداول المحورية القابلة للتخصيص في Excel، والقدرة على قراءة ملاحظات المتحدث أثناء التقديم في PowerPoint.

أثر برس

اقرأ أيضاً