أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

الأولمبي السوري في مواجهة الأردن

by Athr Press M

غادر صباح يوم السبت المنتخب الأولمبي السوري إلى العاصمة الأردنية عمان لإجراء معسكر خارجي يمتد حتى السابع والعشرين من أيلول، يتخلله مباراتين وديتين مع المنتخب الأولمبي الأردني يومي 23 و26 المقبلين.

وكان المنتخب الأولمبي قد أجرى معسكراً داخلياً بدمشق للكشف على جاهزية اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة، من خلال حصص تدريبية في ملعب مدينة تشرين الرياضية.

وفي هذا السياق، أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي السوري أيمن الحكيم أنه يتطلع لمباراتي الأردن وخاصة أنها تمتلك منتخباً جيداً سبق أن واجهه في التصفيات التأهيلية للبطولة الآسيوية.

وأشار الحكيم أن المعسكر سيكون في الوقت ذاته من أجل المحافظة على جهوزية لاعبي المنتخب الأولمبي وخاصة مع تأجيل منافسات بطولة الدوري الممتاز، علماً ان بعض اللاعبين جاؤوا إلى المعسكر بإصابات طفيفة تعرضوا لها في أنديتهم.

وأضاف الحكيم أن المنتخب الأولمبي سيواصل استعداداته للنهائيات الآسيوية ضمن تشكيلة تضم نحو 32 لاعباً قبل أن يتم الاعتماد على التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار النهائيات.

ويخوض المنتخب الأولمبي مساء اليوم الاثنين مباراته الودية الأولى أمام نظيره الأردني في استاد الملك عبدالله في القويسمة بالعاصمة الأردنية، عند الساعة السابعة بتوقيت دمشق، علماً أن المباراة لن تكون منقولة تلفزيونياً.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام مطلع العام المقبل في تايلند وتسحب قرعتها يوم الخميس القادم في بانكوك.

اقرأ أيضاً