أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

نادي الأهلي السعودي يعلن نجاح عملية عمر السومة الجراحية في ألمانيا

by Athr Press M

أعلن نادي أهلي جدة السعودي نجاح عملية عمر السومة الجراحية أسفل البطن التي خضع لها الخميس الفائت، في مدينة ميونخ الألمانية على يد الطبيبة العالمية الألمانية أوليريك مشوق، برفقة زميله في النادي خالد البركة.

ونقل الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة على تويتر على لسان المهندس أحمد الصائغ رئيس النادي الذي رافق اللاعبين إلى ميونخ نجاح عملية عمر السومة الجراحية وزميله البركة حسب تأكيدات الطبيبة الألمانية.

وأكد مساعد ومستشار مدرب الفريق الكروي الأول الإنكليزي “كونلي” أن اللاعبان سيبدآن في تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي فور وصولهما إلى جدة، تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي في النادي، الدكتور حاتم بركة.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم كان قد أعلن عن تواصل معالج المنتخب السوري، رفيق المصري، مع المهاجم عمر السومة للاطمئنان على وضعه الطبي يوم الأربعاء الفائت، أي قبل العملية الجراحية بيوم، على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك.

فيما لم يصدر عن الاتحاد السوري أي بيان أو تعليق رسمي لطمأنة الجماهير السورية عن الحالة الطيبة للمهاجم السوري عمر السومة بعد العملية الجراحية.

ولاقى صمت الاتحاد السوري استغراباً من الجماهير السورية على وسائل التواصل الاجتماعي، كون المهاجم عمر السومة قائد المنتخب السوري ولدوره الكبير في صفوف “نسور قاسيون” بعد اعتزال القائد السابق فراس الخطيب، خصوصاً في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

اقرأ أيضاً