أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

الأهلي السعودي يبحث عن مشترٍ لهدافه التاريخي عمر السومة

by Athr Press M

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي لا ترغب في استمرار المهاجم السوري، عمر السومة، وتسعى للتخلص منه نهائياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية أن العملاق الجداوي قرر بيع المدة المتبقية من عقده هذا الصيف.

اللاعب الذي قضى الموسم الماضي معاراً مع العربي القطري ارتبط بداية هذا الصيف بالبقاء في قطر؛ لكن الضباب أحاط بمستقبله فيما بعد، وقد حضر اللاعب إلى جدة للاجتماع مع مسؤولي الأهلي ومناقشة مستقبله إلا أن هذا الاجتماع لم يتم حتى الآن، بحسب “الرياضية”.

الصحيفة أوضحت أن ما يؤجل تنفيذ قرار التخلي عن السومة هو عدم وجود أي عروض رسمية لضمه، مشيرة إلى أن الإدارة الأهلاوية تنتظر وصول العروض للموافقة على أفضلها.

هداف دوري المحترفين السعودي التاريخي يتواجد في تدريبات الأهلي الجماعية حالياً، ويتبقى له عام واحد في عقده مع النادي وتبلغ مستحقاته المالية 13 مليون ريال سعودي.

وأبدت عدة أندية اهتمامها بالسومة، وعلى رأسها العربي القطري الذي ضم اللاعب في الموسم الماضي بعقد إعارة وحقق معه بطولة كأس قطر ووصافة الدوري.

وتواصلت صحيفة “الرياضية” مع عبد الله الجاسم، وكيل أعمال اللاعب؛ لكنه رفض الحديث عن الأمر في الوقت الجاري، مكتفياً بالقول: “ليس لدي شيء لأقوله في هذا الموضوع”.

يذكر أن الأهلي، جدد عقد هدّافه التاريخي في عام 2020 مدة أربعة مواسم، تنتهي في حزيران 2024.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً