أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

اكتشاف علاج للسرطان وهجوم كيميائي على أوروبا.. إليكم أبرز تنبؤات بابا فانجا لعام 2021

by Athr Press N

مر عام 2020 بأحداث عالمية وظروف قاسية كان أبرزها جائحة كورونا، التي بدلت حياتنا رأساً على عقب، ومع اقتراب نهاية العام يتأمل الناس أن تكون السنة الجديدة أفضل من سابقتها، فيتناقلون بعض التنبؤات ويركزون عادةً على الإيجابية منها، ومن أبرز التنبؤات التي يجرب تداولها مؤخراً تلك التي تعود للعرافة البلغارية الشهيرة التي تعرف باسم “بابا فانجا”.

وبالرغم من مرور 24 عاماً على وفاتها، لاتزال توقعات العرافة البلغارية الكفيفة بابا فانجا تثير الجدل، والتي عُرف عنها قدرتها الغريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل.

حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريراً أوردت فيه أبرز توقعات العرافة البلغارية للعام 2021، حيث تنبأت بتعرض العالم للعديد من الكوارث.

ومن أبرز ما توقعته بابا فانجا للعام الجديد، والتي أعلنت عنه قبل وفاتها في عام 1996، هو توصل العالم إلى علاج لمرض السرطان، حيث قالت: “سيأتي اليوم الذي يربط فيه السرطان بسلاسل حديدية”.

وزعمت العرافة أن الرئيس الأميركي المنتهية ولايته في 2021 (دونالد ترامب) سيعاني من الصمم ومن مرض خطير، بينما سيتعرض الرئيس الروسي لمحاولة اغتيال، وستواجه أوروبا هجوماً كيماوياً يشنه متشددون عليها، كما ستشهد سماء روسيا ظهور نيزك عملاق.

وقالت: “سنشهد أحداثاً مدمرة ستغير مصير البشرية”، لافتة إلى “تنين قوي” سيستولي على الأرض، وسينقسم الناس حسب عقائدهم.

وكانت التوقعات الغير إيجابية لعام 2021 نالت حيزاً كبيراً وأهمها، وباء جديد سيضرب العالم إضافة إلى تفاقم الوباء الحالي Covid-19.

وسيتم تدمير المحيط، نتيجة لذلك ستكون هناك أمواج كبيرة وفيضانات وزلازل، وقالت العرافة أن لكوكب المشتري تأثيراً جاذبياً نادراً، ينتج عن النشاط الزلزالي والبركاني الكبير في مدار كوكب الأرض.

وحظيت بابا فانجا بشعبية قوية نظراً لصحة توقعاتها حول هجمات أيلول سنة 2001، وانتخاب باراك أوباما كأول رئيس من ذوي البشرة السوداء للولايات المتحدة في عام 2008.

ولكن الغموض مثير بشكل غريب في شخصية العرافة البلغارية، وذلك تبعاً لما ذكرته بعض المصادر عن فقدانها لبصرها في سن الـ 12، واختفائها لفترة أثناء هبوب عاصفة قوية، حيث أصبحت بعد ظهورها مجدداً قادرة على توقع المستقبل.

ومن أشهر توقعات بابا فانجا للسنوات المقبلة، القضاء على الجوع في العالم بحلول عام 2028، وتحوّل الأرض لكوكب غير صالح للسكن بحلول عام 2341.

أثر برس

اقرأ أيضاً