أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

استنكارات لمنع دخول الإعلاميين قاعة انتخابات اتحاد الكرة.. نبيل السباعي لـ “أثر”: الموضوع من صلاحيات اللجنة المنظمة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

استنكر عدد من الإعلاميين السوريين قرار منع حضور الإعلاميين انتخابات اتحاد الكرة السوري والتي ستجري يوم الإثنين المقبل.

وبدأت القصة بعد أن نشر الصحفي “نزار مقداد” منشوراً على حسابه الشخصي في فيسبوك يتحدث فيه عن قرار لرئيس اللجنة المؤقتة، نبيل السباعي، يمنع فيه الإعلاميين من حضور الانتخابات التي ستجري لتحديد رئيس وأعضاء الاتحاد الجدد.

تواصل موقع “أثر” مع رئيس اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة، نبيل السباعي، الذي أكد بدوره أن القرار لا علاقة له به، موضحاً أن هذا الموضوع من صلاحيات اللجنة المنظمة حصرياً وهي من تقرر دخول الإعلاميين أو منعهم.

ولتوضيح الموضوع بشكل أكبر، تابع موقع “أثر” اتصالاته مع رئيس اللجنة المنظمة للانتخابات، عماد حماد، الذي قال: “سيجري اليوم اجتماع بحضور أعضاء اللجنة المنظمة لمشاهدة القاعة اذا ما كانت تتسع لدخول الإعلاميين، وإذا توفرت الظروف المناسبة وفق ذلك سنسمح بدخولهم، ولن نقرر قبل معاينة القاعة ومعرفة عدد الحضور”.

وأضاف: “في كل الأحوال هناك 5 كاميرات وسيتم بث مباشر لوقائع الانتخابات على صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك، كما سنعمل على تركيب شاشتي عرض خارج القاعة”.

وأكد حماد: “أي تصريح يخص عملية الانتخابات فقط هو من صلاحيات اللجنة المنظمة”.

وتجري انتخابات الاتحاد السوري لكرة القدم يوم الإثنين المقبل، حيث سيُنتخب رئيس وأعضاء جدد للاتحاد، حيث يتنافس 3 مرشحين على منصب الرئيس: صلاح رمضان، وفادي الدباس، وماهر السيد.

باسم بدران

اقرأ أيضاً