أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

استقالة عضو مجلس إدارة نادي أهلي حلب

by Athr Press M

أعلن عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد أهلي حلب، مهند البوشي، استقالته من منصبه مبرراً ذلك بظروف خاصة متعلقة بعمله.

مهند البوشي

مهند البوشي

وقال البوشي في نص استقالته التي قدمها أمس الجمعة: “السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة وجماهير أهلي حلب، تشرفت خلال الفترة الماضية بتسميتي عضواً في مجلس إدارة النادي الذي نفخر جميعاً بالانتساب إليه”.

وأضاف: “لمست مدى حرص الجميع من مجلس إدارة وكوادر فنية وإدارية ولاعبين وداعمين وجماهير عريضة على توفير مقومات النجاح لفرق النادي، ما يؤكد أن النادي مقبل على فترة من النهوض، أتمنى أن تكلل بالنجاح والحصول على المراكز المتقدمة في مختلف الألعاب وخصوصاً كرة القدم والسلة”.

وتابع: “لظروفي الخاصة المتعلقة بعملي ولضخامة العمل الإداري والفني في النادي الذي يتطلب التفرغ التام أو تسخير معظم وقتي له، وهو أمر يصعب عليَّ تحقيقه أو الالتزام به حالياً، فإنني أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس الإدارة رغبة مني في إفساح المجال أمام من يمتلكون الرغبة والقدرة والكفاءة ليكونوا في موقع المسؤولية، متمنياً لنادينا الغالي ولإدارته ولاعبيه وفرقه وجماهيره دوام التقدم والنجاح”.

واختتم: “سأظل على الدوام أحد أعضاء وجماهير ومحبي نادي أهلي حلب وداعماً له وهذا حق للنادي وواجب علينا جميعاً، والله الموفق”.

وعيّن الاتحاد الرياضي العام، في شهر آب الماضي، مهند البوشي عضواً في إدارة نادي أهلي حلب بعد إعادة تشكيل الإدارة برئاسة رصين مرتيني.

واستلم البوشي الإشراف على كرة القدم، ويعتبر أحد أساطير الكرة التاريخيين في القلعة الحمراء.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً