أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

استقالة رئيس نادي الطليعة والمكتب التنفيذي يعيّن البديل

by Athr Press M

وافق المكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام، اليوم الأربعاء، على استقالة رئيس نادي الطليعة، محمد معتز الصحن، وزيادة عدد أعضاء مجلس إدارة النادي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الطليعة في “فيسبوك” صورة لقرار الاتحاد الرياضي العام، معلنةً قبول استقالة رئيس النادي محمد معتز الصحن، وتكليف عامر نهاد طيفور خلفاً له.

ولم يذكر نادي الطليعة أسباب استقالة رئيسه السابق، ولم يتطرق لذلك أيضاً قرار المكتب التنفيذي، لكنه أقر ترميم مجلس إدارة النادي ليصبح 9 أعضاء بدلاً من خمسة، حيث انضم لمجلس الإدارة كل من أنس عبد الرحيم عليوي وحسان جزار وعماد ملاش وطلال عز الدين الدور.

ويمر نادي الطليعة بأزمة مالية كبيرة خصوصاً بعد كارثة الزلزال التي أدت إلى توقف النشاط الرياضي في سوريا، منعته من إجراء أي عملية شراء للاعبين جدد لفريق رجال كرة القدم في سوق الانتقالات الاستثنائية التي أغلقت الخميس الماضي، ليكون النادي الوحيد الذي لم يدخل السوق في الدوري الممتاز.

المعاناة تكلّم عنها سابقاً لاعب فريق كرة القدم هادي المصري، الذي نشر في حسابه الشخصي عن عدم تقاضيه مستحقاته المالية من إدارة النادي.

كما صرح مدرب فريق السلة، إياد عيد الحي، بموقع “أثر” أن وضع فريق السلة حرج لعدم عودتهم إلى التدريبات حتى الآن، إضافةً لعدم وجود مكان ليقيم به شخصياً بعد عدم سداد الإدارة أجور الحجز الفندقي.

ويعود الدوري السوري الممتاز بكرة القدم في تاريخ 4 نيسان المقبل، بينما سيستكمل الدوري السوري لكرة السلة بتاريخ 26 آذار الجاري، ونادي الطليعة يحضر في كليهما.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً