أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

استقالة الكادر الفني في نادي الوحدة بعد فوز ماهر السيد بانتخابات الرئاسة

by Athr Press M

أعلن الاتحاد الرياضي العام في سورية، أمس الأربعاء، فوز  اللاعب السابق ماهر السيد، برئاسة إدارة نادي الوحدة الدمشقي.

وأكد الاتحاد الرياضي العام أن مجلس نادي الوحدة تألف من جمانة العلوي، بلال كوران، هيثم الشريف، أنور كيكي، بسام صباغ، محمد الحجي.

وفور ترسيم فوز السيد رئيساً للوحدة، أعلن رأفت محمد، المدير الفني للفريق الأول، استقالته مع جهازه الفني والإداري المساعد.

وقال محمد عبر صفحته الشخصية بفيسبوك: “جمهورنا الغالي كنتم ومازلتم وستبقون عماد هذا الكيان الكبير، ونحن مجرد أطياف تتغير في هذا الزمان”.

وتابع: “أعتذر عن عدم قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، مع جهازي الفني بسبب ما جرى من متغيرات على صعيد الإدارة، وبسبب وجود خلافات رياضية سابقة (وليست شخصية) مع الإدارة الجديدة، ما قد يؤثر على مسيرة الفريق مستقبلاً”.

وختم المدرب رأفت محمد: “أتمنى التوفيق للفريق والنادي، وحصد الألقاب وزرع البسمة على وجوه جماهيرنا الغالية على قلوبنا”.

من جانبه قال نادي الوحدة عبر صفحته الرسمية على  موقع “فيسبوك“: “نظراً لاستقالة الجهاز الفني والإداري للفريق الأول، كلف رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدمشق، مهند طه، بعد التشاور مع إدارة النادي السابقة، جهازاً جديداً، تألف من هيثم الشريف مدرباً، ومحمد القادري مساعداً للمدرب، وأنور كيكي إدارياً وسامي جمعة مدرباً لحراس المرمى”.

وكشف نادي الوحدة أن مهمة الجهاز الجديد، ستكون لنهاية مباراتي الجزيرة والشرطة، في الدوري المحلي، لحين استلام المجلس الجديد للوحدة مهامه بشكل رسمي.

اقرأ أيضاً