أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

استقالات المدربين مستمرة.. لهذه الأسباب استقال الكادر الفني للوثبة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت ربما تكون هي الاستقالة الثامنة عشرة في الدوري السوري الممتاز لكرة الدقم التي أعلنها الكادر الفني لكرة الوثبة بقيادة المدرب رامي جبلاوي.

ونقول ربما لأننا بصراحة مللنا العد ودخلنا في متاهة أغرب دوري في العالم من حيث الاستقالات إذ من غير المعقول أن تغيّر كل الأندية مدربيها ومعظمها لأكثر من مرة خلال الموسم الواحد باستثناء ناديي تشرين والكرامة مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الدوري.

مصدر في نادي الوثبة طلب عدم ذكر اسمه حتى لا يُتهم أنه خلق (بلبلة) في صفوف الفريق قبل لقاء الديربي أمام الكرامة الاثنين المقبل أوضح لـ”أثر برس” أن الاستقالة ليست هروب من مواجهة الكرامة وإنما لأسباب تتعلق بابتعاد الإدارة عن الفريق وعدم تلبية متطلباته ودفع المستحقات المترتبة عليها تجاهه والأهم أنها لم تقم بتوقيع عقد مع الجهاز الفني.

وقال المصدر: “ابتعد الفريق الآن عن الهبوط وهو في مركز آمن وهذا ما سيسهل من مهمة الكادر التدريبي الجديد، ولن تكون المباراة مع الكرامة على الرغم من أهميتها كونها مباراة ديربي إلا كأي مباراة أخرى الفائز ينال فيها ثلاث نقاط”.

ويحتل الوثبة المركز السابع على سلم الترتيب برصيد 24 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري الذي حسم الفتوة لقبه لصالحه فيما يشتد الصراع على البقاء بين أندية الساحل والوحدة والطليعة للبقاء في الدوري الممتاز بعد أن كان الحرية أول الهابطين.

محسن عمران

اقرأ أيضاً