أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

استشهاد مدنيين اثنين برصاص الاحتلال التركي في ريف الحسكة

by Athr Press R

استشهد مدنيان برصاص قوات الاحتلال التركي بمدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي في ظل تجدد الاشتباكات بين المجموعات المسلحة في تلك المناطق.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن قوات الاحتلال التركي أطلقت النار مساء أمس باتجاه سيارة مدنية أثناء سيرها في مدينة رأس العين ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين كانا ضمن السيارة.

وفي سياقٍ متصل تجددت الاشتباكات بين المجموعات المسلحة التابعة للاحتلال التركي في مدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي، وذكرت الوكالة أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة دار بين مسلحي ما يسمى “الفرقة 20” ومسلحي ما يسمى “السلطان مراد” المدعومين من قوات الاحتلال التركي في مدينة رأس العين في ريف الحسكة.

ولفتت الوكالة إلى أن الاشتباكات أدت إلى مقتل عدد من المسلحين من الطرفين وإصابة آخرين وتسببت بحالة من الخوف والهلع بين المدنيين الذين أنهكتهم  ممارسات المجموعات المسلحة التابعة  للاحتلال التركي من سرقات ونهب خيرات المنطقة فضلاً عن فرض الأتاوات على الأهالي وسكان المناطق المحيطة.

وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي اشتباكات بين المجموعات المسلحة التابعة لها وسط حالة من الفوضى وانتشار الأسلحة في ظل غياب أي سلطة تنظم أمور المدنيين في تلك المناطق.

أثر برس

اقرأ أيضاً