أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

اختيار سوزان نجم الدين لتكون سفيرة التسامح والسلام

by Athr Press B

دعت منظمة التسامح والسلام الممثلة السورية سوزان نجم الدين، من أجل حضور المؤتمر الدولي التاسع، في اليوم العالمي للتسامح يوم الخميس الخامس عشر من الشهر الحالي في فندق النيل ريتز كارلتون بالقاهرة.

حيث سيتم تكريم نجم الدين خلال الحفل بمشاركة 12 دولة عربية وإفريقية وأوروبية فضلاً عن حضور عدد من الوزراء والسفراء ونخبة من الفنانين، وذلك بعد اختيارها لتكون سفيرة التسامح والسلام لعام 2017.

بدوره رئيس منظمة التسامح والسلام حمدي قنديل قال: “تم اختيار النجمة الكبيرة والمشهورة سوزان نجم الدين لتكون سفيرتنا لعام 2017، نظراً لجهودها في نشر ثقافة التسامح والسلام والتعايش السلمي بين الشعوب والأديان عبر مسلسلاتها وأفلامها ولقاءاتها وتصريحاتها عبر الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وأردف قنديل: “تابعنا نجم الدين على مدار أكثر من سنة، فتبين لنا أن كل أعمالها تدعو للخير والتلاحم ووحدة الأمة ولم الشمل ونشر الحب بين الناس”.

جدير بالذكر أن نجم الدين حصلت الأسبوع الماضي على جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان الأهرام الدرامي، وذلك عن دور “روز” بمسلسل شوق، وقبل ذلك منحها القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر لقب “ملكة الأناقة” لعام 2017 كأفضل فنانة تهتم بإطلالتها وأناقتها في جميع المناسبات.

اقرأ أيضاً