أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

اتحاد الكرة وعد ووفى.. نزار محروس أمام ملفات شائكة مع المنتخب السوري

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عن تعيين المدرب السوري، نزار محروس، كمدير فني للمنتخب السوري.

وجاء الإعلان وفق منشورٍ على صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك، بأنه وبعد مفاوضات مع عدد من المدربين المحليين تم الاتفاق على التعاقد مع المدرب نزار محروس.

التعاقد مع المحروس من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم جاء وفق المهلة التي حددها على نفسه قبل ثلاثة أيام، حيث أعلن بأن المفاوضات مع المدرب المحتمل للمنتخب قد بدأت وستنتهي ويتم الإعلان عن المدرب الجديد خلال 72 ساعة فقط.

ومن حيث الخبرة الكروية، يُجمع السوريون بأن المحروس كان من أحد أفضل المرشحين الثمانية والذي تم تقليصهم إلى ثلاثة برفقته مع أيمن الحكيم وحسام السيد.

الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الكابتن نزار كما أن البطولات التي حققها تقف في صفه، وبالتأكيد وصل للمرحلة المطلوبة لتولي هذا المنصب.

ومن مقابلاته السابقة والتي تحدث عن المنتخب السوري فيها، يلاحظ أن المحروس لديه معرفة جيدة باللاعبين السوريين ويدرك طريقة التعامل معهم.

ولكن أمام نزار محروس مشاكل كبيرة للحل مع “نسور قاسيون”، حيث ستبدأ مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بعد أقل من شهرين، وستكون المباراة الأولى أمام إيران.

كما أن مشكلة عمر خريبين ما زالت معلقة إلى اليوم، فيما كشف الصحفي “ناصر بكار” بأن إحدى مطالب نزار محروس من الاتحاد لتولي قيادة المنتخب السوري، عودة خريبين.

مشكلة أخرى تواجه المحروس وهي التحضيرات ضمن الأيام القليلة المتبقية، وصعوبة التحاق اللاعبين المحترفين في خارج، حيث سيشاركون بمعسكرات تدريبية مع أنديتهم.

وسيواجه مدرب المنتخب السوري الجديد مشكلة أيضاً مع ملف اللاعبين المغتربين والضغط الجماهيري في هذا الموضوع، بعد انتشار أسماء عديدة للاعبين يشاركون في دوريات قوية أجنبية ولكن لم يتم حتى الآن الإعلان عن الاتفاق مع أحدهم.

قادم الأيام سيكشف كل ما هو مبهم حتى الآن، وكلنا أمل بأن يكسب نزار محروس ثقة الشارع السوري ويكون قادراً على أن يصل بأحلامهم ومنتخبهم إلى مونديال قطر 2022.

 أثر برس

اقرأ أيضاً