أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

اتحاد السلة يوجّه الدعوة لمنتخب الناشئات للتحضير ويؤجل مسابقات

by Athr Press M

وجه اتحاد كرة السلة الدعوة إلى 21 لاعبة للالتحاق في المعسكر التحضيري الداخلي في صالة الفيحاء بدمشق ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي ستقام في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة أربعة منتخبات لبنان والأردن وسوريا والعراق.

وقد شكّل الاتحاد الكادرين الفني والإداري للمنتخب حيث تولت عضو الاتحاد زينة نصار رئاسة البعثة وجان مخول مدرباً وشيرين إسماعيل مساعدة مدرب وربى الحكيم إدارية وأنس شعبان معالجاً.

واللاعبات: جولي خريم وآية محمد وياسمين العاصي ونور سويد ولونا عيّاش وتالا زينو وساندرا سفر وصونيا جامسكتان وليليت سركسيان وزين غنايمي وسرى دواليبي وميرا بابي ونايا بابي وسيدرا دهمان وليلى حسن آغا وشهد الداده وماريا محمود وسالي مناع وآية معلا وروز مهنا وأنجيلا مسكين.

ونظراً لدعوة المنتخب قرر اتحاد كرة السلة تأجيل دوري السيدات للدرجتين الأولى والثانية لحين انتهاء مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا.

يذكر أن المنتخب السوري للناشئات تحت 16 سنة شارك العام الفائت في بطولة آسيا لمنتخبات المستوى (B)، والتي استضافتها الأردن في الفترة من 24- 30 حزيران بمشاركة 8 منتخبات، ولعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى وفاز بدايةً على ساموا 75- 63، ثم خسر بصعوبة أمام الفلبين 86- 92، ثم تفوق على أندونيسيا 75- 74، وحل ثانياً في المجموعة خلف الفلبين.

وفي الدور المؤهل لنصف النهائي تفوق منتخبنا على إيران 59- 46، وفي الدور نصف النهائي فاز منتخبنا على لبنان 78- 63، وفي النهائي خسر أمام ساموا بفارق ثلاث نقاط 76- 79.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً