أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

اتحاد السلة يشكر نادي الوثبة لتسديد ذمم لاعبي السلة ما عدا عائلة الحسين!

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة أن إدارة نادي الوثبة دفعت كامل المستحقات المالية للاعبين باستثناء عائلة الحسين.

وجاء في منشور لاتحاد كرة السلة على فيسبوك، اليوم الأربعاء، بأنه يتقدم بالشكر لإدارة نادي الوثبة على إيفائها بالتزاماتها وذممها المالية للاعبين؛ لكن يبدو أن الإدارة لديها موقف من عائلة الحسين لم توضحه جيداً، إذ أشار منشور الاتحاد إلى أن الذمم استثنت تلك العائلة مطمئناً الجماهير بأن أمرهم سيحل قريباً.

عائلة الحسين التي تحدث عنها اتحاد السلة بمنشوره تتمثل بالمدرب السوري عزام الحسين واللاعب زكريا الذي انتقل مؤخراً إلى نادي الكرامة، أما المدرب عزام انتقل إلى نادي الحرية ليستلم دفة القيادة فيه قبل يومين.

التأخر بدفع المستحقات لفئة معينة من الأشخاص في أي نادٍ هي فكرة غريبة ومستهجنة، ولم يوضح اتحاد السلة أو نادي الوثبة السبب في تلك الخطوة، لربما كان الفرسان يحاولون الوصول لحل على خلاف مالي معين، وطبعاً سيبقى الموضوع قيد الحزازير بسبب الشفافية الكبيرة بطرح الأمور في الرياضة السورية عموماً.

واللافت أيضاً أن نادي الوثبة بنفسه لم يعلن عن أمر تسديد الذمم المالية، بل إن الإعلان كان عن طريق شكر اتحاد السلة، أي أن الاتحاد والنادي واحد ويكفي الإعلان بهذا الشكل غير الرسمي باسم النادي.

المنشور والشكر الذي طرحه اتحاد السلة عرّضهم لانتقادات ساخرة كبيرة، أحد المتابعين رأى بأن البوست كوميدي، وآخر استهجن استخدام مصطلح عائلة الحسين من دون توضيح ماذا يعني، أما أحد الأشخاص رأى بأن هذا المنشور يُوضع بطلب اللجوء، والكثير من المتابعين رأوا المنشور مساحة للسخرية والاستغراب.

الجدير بالذكر أن المدرب السوري عزام الحسين وقع بخلافات سابقة عام 2022 عندما نشر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بأنه فُسخ عقده مع النادي من دون أن يُدعى للاجتماع، مبيناً أنه لم يقبض أي دفعة مالية من الدفعات الثلاث المقررة في كانون الثاني وآذار وأيار 2022، في حين قرر اتحاد السلة إيقافه ومنعه من مرافقة الفريق لحين دراسة الحالة وصدور القرار المناسب، مبيناً أنه قصد كل القيادات الرياضية والسياسية في سوريا لحل المشكلة؛ لكن تم تجاهل إيجاد الحلول بطريقة غامضة جداً وفق حديثه.

فهل نادي الوثبة ما يزال غاضباً منذ ذلك الوقت؟ أم هناك أمر آخر نأمل بطرحه أمام الجماهير بشكل شفاف وواضح إن أمكن.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً