أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

اتبعي هذه النصائح الكفيلة بزيادة الوزن في أسبوع واحد فقط!

by Athr Press H

يعاني العديد من الأشخاص حول العالم من مشكلة النحافة، وهي أمر مثير للقلق في معظم الأوقات لأن نقص الوزن يمكن أن يضر بصحة الإنسان تماماً مثل السمنة.

فإذا كنت ترغبين في اكتساب الوزن بطريقة صحية، من المهم جداً القيام بذلك بشكل صحيح، فقد يساعدك تناول المشروبات الغازية والكعك على زيادة الوزن، ولكنه يمكن أن يدمر الصحة في نفس الوقت.

وهنا نقدم لك مجموعة من النصائح في كيفية تسمين الجسم في أسبوع واحد فقط، وهي:

– تناول سعرات حرارية أكثر مما يحرق الجسم: أهم شيء يمكن القيام به لزيادة الوزن هو إنشاء فائض من السعرات الحرارية، مما يعني تتناول سعرات حرارية أكثر مما يحتاجه الجسم.

– تناول الكثير من البروتين: أهم العناصر الغذائية للحصول على وزن صحي هو البروتين، حيث تتكون العضلات من البروتين، وبدونها تكون معظم السعرات الحرارية الزائدة قد ينتهي بها الأمر إلى دهون في الجسم.

– تناول الكثير من الكربوهيدرات والدهون: يحاول الكثير من الناس تقييد الكربوهيدرات أو الدهون عند محاولة إنقاص الوزن، فهذه فكرة سيئة إذا كان الهدف هو زيادة الوزن، لأنه سيجعل من الصعب الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية للقيام بذلك، كما يجب تناول الطعام 3 مرات في اليوم على الأقل.

– الإكثار من الصلصات والتوابل والبهارات: من المهم جداً تناول الأطعمة الكاملة المكونة من عنصر واحد، كلما كان الطعام ألذ كلما كان تناوله أكثر سهولة.

أثر برس 

اقرأ أيضاً