أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

إنستغرام تسمح لك بإرسال رسائل DMS عبر نسخة الويب

by Athr Press H

أعلنت خدمة مشاركة الصور إنستغرام عن دعم ميزة “الرسائل الخاصة” DMs عبر نسخة الويب، وذلك بعد أن كانت هذه النسخة تقتصر على استعراض الصور والفيديوهات فقط.

ونشر موقع “aitnews” التقني أن هذا التحديث يعتبر خطوة طال انتظارها من قبل مستخدمي الخدمة الذين يرسلون الكثير من الرسائل، الأمر الذي يجبرهم على استخدام الهواتف والأجهزة اللوحية.

ورغم أن اختبار ميزة “الرسائل الخاصة” على الويب كان قد ظهر قبل نحو عام، فقد قالت الشركة: “إن الميزة الآن لا تزال تجريبية، وهي متاحة لنسبة صغيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لكن من المنتظر أن تصل لمزيد من المستخدمين خلال الفترات المقبلة”.

وخلال التحديث السابق وفر إنستغرام لمستخدميه الذين يسجلون الدخول عبر متصفح كروم، عرض الإشعارات عندما يحصلون على متابعين أو اعجاب أو تعليقات جديدة، وينطبق التغيير أيضاً على نسخة “إنستغرام لايت” التي لا تزال قيد الاختبار.

ويجلب هذا التحديث العديد من الوظائف لنخسة الويب، أقرب بكثير إلى التطبيق الأصلي للشبكة الاجتماعية، ولكنه لا يزال محدوداً، إذ لا يمكنك توجيه الرسالة بعد، أو تحميل مقاطع الفيديو، إلا أنه بإمكانك مشاهدة التايم لاين وتحميل الصور والبحث عن وعرض القصص المنشورة.

وقبل أيام، أضافت منصة إنستغرام عدداً من التأثيرات الجديدة إلى ميزة Boomerang التي تدخل في صناعة الفيديوهات، وذلك بعد مرور ما يقرب من 5 سنوات من إطلاقها لأول مرة، حيث تحاول المنصة منافسة تطبيق الفيديوهات القصيرة الصيني تيك توك TikTok الذي يشكل تحدياً مباشراً لهيمنتها.

أثر برس 

اقرأ أيضاً