أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

إلقاء القبض على حدث بتهمة حفر جدار وسرقة 1.7 مليون ل.س في دمشق

by Athr Press H

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على حدث عمره 16 عاماً، بعد أن سرق 1.7 مليون ليرة سورية من أحد محال الفروج في منطقة الشاغور بدمشق.

وذكرت وزارة الداخلية السورية عبر موقعها، أن السارق اعترف بالدخول إلى المحل المذكور ليلاً عن طريق فتح ثغرة عبر جداره بأداة حادة، وسرق منه المبلغ ثم أخفاه في منزله، وأعطى أحد أصدقائه جزءاً منه وقام بشراء جوال.

وأقر المقبوض عليه أيضاً بسرقة مبالغ مالية ومواد غذائية وعلب دخان من محلين في منطقة التل بريف دمشق، بالاشتراك مع شخص متوارٍ، وتقاسما المسروقات فيما بينهما، وبينت الوزارة أنه ما زالت التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على شريكه المتواري، كما تم استرداد نحو 1.13 مليون ليرة من المبلغ المسروق إضافةً إلى مصادرة الجوال.

ومنذ أيام، ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق القبض على عصابة مؤلفة من 4 أشخاص، تقوم بسرقة المنازل بما فيها من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية في عدة أماكن بمدينة دمشق، تلاها القبض على 3 أشخاص يقومون باستيلاء على حوالات المواطنين.

وشهدت العاصمة دمشق عدة حالات سرقة، منذ بداية العام الجاري ضمن شوارع حيوية تشهد ازدحاماً بالمارة، كالبرامكة وشارع العابد والقشلة، استناداً لما تورده “وزارة الداخلية” في موقعها الرسمي.

اقرأ أيضاً