أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

إغلاقات بالجملة لورشات تصليح السيارات في دمشق والشوارع بحلّة جديدة

by Athr Press H

أغلقت محافظة دمشق نحو اثنين وستين محلاً لتصليح السيارات في جميع أحياء دمشق، على أن يتم نقل جميع الورش إلى مجمع حوش بلاس الصناعي بريف دمشق.

إذ أوضح عضو المكتب التنفيذي في المحافظة فيصل سرور، أن الإغلاقات تأتي في إطار معالجة ظاهرة ورش التصليح الموزعة في أحياء “الصناعة، الحلبوني، ركن الدين وبرزة”، مشيراً إلى أنه تم تنظيم 72 ضبطاً بحق المحال كونها لم تلتزم بالقرار.

وأضاف سرور: “إن المحافظة صادرت ما يقارب 70 طن من مواد وبضائع المخالفة على الأملاك العامة كما تم تنظيم 15 ألف ضبط أشغال منذ  بداية العام الحالي ولتاريخه”، مؤكداً أن المحافظة نظمت في الأعوام الماضية ما لا يقل عن 6 آلاف ضبط في العام.

وفي سياق متصل تابع مجلس المحافظة جلساته العادية حيث تركزت الجلسة الثانية على مواضيع الخدمات ولاسيما تعبيد الشوارع بعد توفر مادة الزفت، حيث كشف مدير الصيانة جمال إبراهيم عن البدء بعملية تزفيت شوارع دمشق ستتم اعتباراً من الخميس القادم ولمدة 3 أيام، وفق خطة موضوعة بحيث لا تعيق الحركة المرورية.

يذكر أن محافظة دمشق بدأت خلال 2015، بنقل ورشات تصليح السيارات من منطقة البرامكة إلى مجمع حوش بلاس الصناعي بريف دمشق بعد تعافي مناطق الضواحي والتأكد من إمكانية عمل محال إصلاح وبيع قطع غيار السيارات.

اقرأ أيضاً