أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

إعلاميون في “الجزيرة” يعلنون موقفهم من استضافة “أدرعي”

by Athr Press G

أعلنت مجموعة من الصحفيين والإعلاميين بقناة “الجزيرة” عن موقفهم من استضافة قناتهم للمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي”.

وعبر بعض من الصحافيين في تغريدات لهم على شبكات التواصل الاجتماعي عن رفضهم واستغرابهم لاستضافة الجزيرة لـ”أفيخاي أدرعي” والترويج لرواية الاحتلال الإسرائيلي.

وكتبت المذيعة اللبنانية روعة أوجيه في تغريدة على “تويتر”: “أن تكون ضدّ النظام السوري لا يفرض عليك أن تكون مع الكيان الصهيوني!، والهزل لا يُفترض أن يصل حدّ التفريط بتعب زملاء يضحّون يومياً على الأرض ليكشفوا بشاعة الوحوش التي تحتلّ حاضرنا على كلّ الجبهات، فلسطين يُفترض أن تكون أكبر من الحسابات الضيّقة ونزعات الهرج والمرج”.

وكتب أحمد عاشور، وهو صحفي أول في غرفة أخبار قناة الجزيرة: “لا أجد منطقاً صحفياً ولا أخلاقياً وراء إصرار الجزيرة على استضافة “أفيخاي” وأشباهه من جيش الاحتلال الاسرائيلي المحتل.. وجهة نظر القاتل ليست جديدة ولا عبقرية ولا هي رأي آخر ننتظره.. فكفى استفزازاً”.

وكان مقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” فيصل القاسم، استضاف أول أمس المتحدث باسم جيش الاحتلال “أفيخاي أدرعي” وسمح له باتخاذ قناة “الجزيرة” منبراً يتغى من خلال ببطولات “جيش الاحتلال” ويهاجم العرب.

اقرأ أيضاً