أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

إصابتان في صفوف المنتخب السوري قبل مباراة العراق غداً

by Athr Press M

يواجه المنتخب السوري نظيره العراقي غداً الخميس ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب السوري بقيادة نزار المحروس، عن إصابة المدافع سعد أحمد والمهاجم محمد الحلاق مما يؤكد غيابهما عن مباراة العراق.

وكشف الجهاز الفني عن أن اللاعبين يغيبان بسبب الإصابة، ليتلقّى “نسور قاسيون” ضربة موجعة خاصة في خط الدفاع، حيث قدم سعد أحمد مستوى جيداً في المباريات الأربعة الأخيرة.

وكانت إدارة المنتخب السوري قد أكدت غياب المهاجمين علاء الدالي ومارديك ماردكيان، محترفي العربي الكويتي، بسبب الإجراءات المشددة في الكويت بسبب فيروس كورونا.

والتحق جميع اللاعبين المحترفين وفي مقدّمتهم عمر السومة وعمر خريبين ومحمد عثمان وأياز عثمان، ببعثة المنتخب المتواجدة في قطر.

ويبحث “نسور قاسيون” عن تحقيق فوزهم الأول بعد نتائج مخيبة للآمال في الجولات الماضية، والتي ساهمت في الاستقالة الجماعية لاتحاد الكرة السابق برئاسة العميد حاتم الغائب.

المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس بالمجموعة بـ3 نقاط من 3 تعادلات، فيما يأتي المنتخب السوري بالمركز السادس والأخير بنقطة وحيدة من تعادله مع المنتخب الإماراتي، وثلاث خسارات أمام إيران ولبنان وكوريا الجنوبية.

أثر برس

اقرأ أيضاً