أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

إصابة قوية لمهاجم المنتخب السوري في معسكر الإمارات

by Athr Press M

تعرض مهاجم المنتخب السوري، محمود البحر، لإصابة قوية عقب مشاركته مع نسور قاسيون في المباراة الودية أمام الجزائر، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد بمعسكر الفريقين في الإمارات.

وتعرض البحر لكدمة قوية في مباراة الجزائر الودية، لكن ازداد الأمر سوءاً في التدريبات التي خاضها المنتخب السوري بعد المباراة، إذ غاب عن مران الفريق أمس الثلاثاء، وأظهرت الفحوصات المبدئية إصابته في وتر أكيليس.

وسيجري البحر أشعة لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها وإمكانية مشاركته في لقاء بيلاروسيا الذي سيقام غداً الخميس، بحسب موقع “كورة”.

ويواصل منتخب سوريا تحضيراته في دبي، بقيادة مدربه الوطني حسام السيد، استعداداً للقاء منتخب بيلاروسيا، في استاد نادي شباب الأهلي في منطقة العوير في دبي.

وسيخوض المنتخب السوري مرانه الأخير، اليوم الأربعاء، في استاد المباراة وتقرر أن يرتدي في المواجهة القمصان الحمراء، على حين يرتدي المنتخب البيلاروسي القمصان الخضراء الفاتحة.

وأكد مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم لموقع “أثر” أن الجهاز الفني للمنتخب السوري للرجال قرر استدعاء اللاعبين محمد ريحانية وهوزان عثمان وأحمد الدالي ومحمود الأسود من المنتخب الأولمبي، لينضموا لمعسكر المنتخب في الإمارات، بعد تألقهم في بطولة غرب آسيا الذي واحتل فيها أولمبي سوريا المركز الثالث.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً