أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

إصابة عمر السومة تحرم المنتخب السوري من خدماته أمام البحرين وإيران

by Athr Press M
أعلنت صفحة المنتخب السوري على “فيسبوك” عن إصابة عمر السومة خلال تمارين الفريق في البحرين، واصفة الإصابة بالطفيفة.

وبينت الصفحة أن “السومة تعرض لإصابة طفيفة أثناء التمرين يوم الاثنين وخرج للاستراحة بانتظار الصور الشعاعية والكشف الطبي الذي سيجرى له للوقوف على مدى إصابته”.

وأوضحت أن “الإصابة حدثت خلال الحصة التدريبية حيث تم إجراء قسمة بين اللاعبين وإقامة مباراة إفتراضية نفذ بها الكابتن نبيل معلول المدير الفني للمنتخب عدة خطط تكتيكية للوقوف على الحالة الجماعية والانسجام بين اللاعبين”.

وهذه الحصة هي الثانية للمنتخب السوري على ملاعب الاتحاد الخارجية وذلك استعداداً للمباراة الدولية الودية التي ستجمعه مع نظيره البحريني يوم الخميس القادم.

وكانت اكتملت قائمة اللاعبين المدعوين إلى ودية البحرين مع وصول اللاعب ورد السلامة “المحترف في نادي البكيرية السعودي” مساء الاثنين إلى مقر إقامة بعثة المنتخب في العاصمة البحرينية المنامة.

يذكر أن طبيب المنتخب أحمد كنجو لم يلتحق بالبعثة بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا وينوب عنه كل من المعالجين عزت شقالو ومحمد عكاش والمدلك وسام غيبور.

وبعد الكشف الطبي الذي أجري اليوم من قبل الكادر الطبي إثر إصابة عمر السومة، أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم بأن مهاجم “نسور قاسيون” بحاجة إلى راحة لمدة ثلاثة أيام مع الدواء والعلاج وبعدها الدخول بفترة النقاهة المطلوبة، وبذلك لن يكون متاحاً للمشاركة في مباراة البحرين.
وآثر السومة أن يبقى لمتابعة زملائه اللاعبين ويشد من أزرهم في مباراة المنتخب السوري أمام منتخب البحرين يوم الخميس القادم وبعدها سيغادر إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة العلاج.
وبذلك يخسر المنتخب السوري خدمات قائده ونجمه الأول عمر السومة في مباراتيه الوديتين المقبلتين أمام البحرين وإيران.

أثر برس

اقرأ أيضاً