أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

إدارة نادي حطين تتدخل وتدفع أجور ترحال جمهور الوحدة من اللاذقية إلى دمشق

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

رفض سائقو الحافلات التي أقلت جمهور نادي الوحدة يوم أمس إعادتهم إلى دمشق قبل دفع أجور الترحال الذي نظمته الإدارة من دمشق إلى اللاذقية وبالعكس، وذلك بعد نهاية المباراة التي أقيمت بين فريقي حطين والوحدة ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة الذهاب والتي انتهت بفوز حطين بهدف.

وانتظر جمهور الوحدة طويلاً تدخل إدارة ناديه لحل المشكلة ولكن رئيس نادي الوحدة ومن حضر من الإدارة كانوا قد غادروا اللاذقية عائدين باتجاه دمشق الأمر الذي دعا جمهور الوحدة للتذمر.
إدارة نادي حطين وبمجرد علمها بالأمر سارعت بوساطة رئيسها الأستاذ الخلوق زياد صيطوف لحل المشكلة.

وقال رئيس نادي حطين لـ “أثر برس” إن إدارة ناديه دفعت المبالغ المترتبة لعشر حافلات كانت ستة منها متوقفة بالقرب من استاد الباسل وأربعة بالقرب من نادي التضامن بلغت قيمتها 15 مليون ليرة وتم حل المشكلة وعاد الجمهور لدمشق.

وأضاف الصيطوف أن نادي حطين حريص على أن تكون علاقة النادي أخوية مع جميع الأندية السورية ومن واجبها حل هذه المشكلة حتى لا يبقى الجمهور في الشوارع.

وكانت إدارة نادي الوحدة قد أصدرت بياناً اعتذرت فيه من جمهورها عن ما حصل وطلبت منهم الاجتماع في إحدى الاستراحات لدفع مبلغ 100 ألف ليرة تعويض عن مشقات السفر لكل مشجع وأنها ستقدم شكوى في فرع الأمن الجنائي بدمشق لتحديد المسؤولية وتحميل صاحبها التبعيات القانونية.

ما فعلته إدارة نادي حطين هو موقف مشرف وبادرة جميلة نتمنى أن تعم أمثالها جميع الأندية السورية.

محسن عمران

اقرأ أيضاً