أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

إدارة الوحدة تعتذر لجمهورها على إخفاقات الموسم الحالي

by Athr Press M

أكد مجلس إدارة نادي الوحدة في بيان نشره على صفحة الناي الرسمية، اليوم السبت، عن سعيه العمل بشكل علمي معتمداً على التخطيط والاستثمار وتحسين البنية التحتية وجلب المال لضمان الوصول إلى حالة من الاستقرار تساعد على تحسن النتائج للعودة إلى منصات التتويج.

وحول كرة السلة، قال البيان: “بعد الإخفاق في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري كرة السلة، قرر مجلس الإدارة إنهاء عقد المدرب الصربي (نيناد كردزيتش)، ويتم حالياً دراسة السير الذاتية وذلك لتعيين مدرب جديد من أجل تحضير الفريق للمشاركة في مسابقة كأس الجمهورية”.

وتابع: “أمل نادي الوحدة يتمثل بفريق رجال كرة السلة تحت 23 عاماً، حيث وفرت إدارة النادي جميع الظروف للمنافسة على لقب بطولة الدوري مع الحفاظ على المواهب المتواجدة لرفد فريق الرجال بلاعبين متميزين في السنوات القادمة”.

ووعد مجلس إدارة الوحدة بصيانة صالة كرة السلة في النادي وتبديل الأرضية خلال أسبوع.

أما حول كرة القدم، أوضح مجلس إدارة الوحدة في بيانه: “مع نهاية بطولة الدوري تم تغيير المدرب السابق بناءً على تقرير مشرف لعبة كرة القدم الكابتن عساف خليفة، وتم التعاقد مع المدرب الصربي (سينسيا دوبرانوفيتش) الذي بدأ التحضير لما تبقى من مباريات كأس الجمهورية ليأتي قرار اتحاد الكرة بترحيل البطولة، ليتم التنسيق مع المدرب لبدء التحضير للموسم القادم باعتماد استراتيجية تهدف لبناء فريق من أبناء النادي والتطعيم بمجموعة من اللاعبين المميزين”.

وأضاف: “تم البدء بخطة العمل الموضوعة لفرق القواعد بإشراف المدرب الإسباني (باكو أروخو)، حيث تم استكمال دورات صقل مدربي القواعد والبدء باستقبال المواهب في مراكز أكاديمية نادي الوحدة، بالإضافة للعمل على مشروع لاكتشاف المواهب وتنميتها في أرياف مدينة دمشق”.

وختمت إدارة الوحدة بيانها بالقول: “تتقدم إدارة نادي الوحدة بالاعتذار من الجماهير البرتقالية التي ساندت الفرق في المرحلة الماضية على الإخفاقات التي تمت، مع الوعد بأن يستمر العمل لتحقيق أمنيات وطموحات الجماهير الوحداوية”.

وخرج الوحدة من منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي بالمركز الرابع، كما ودع منافسات الفاينال فور لكرة السلة للرجال بعد الخسارة أمام الكرامة.

وينافس الوحدة حالياً على لقب كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم حيث سيواجه تشرين في ربع النهائي، كما يتنافس حالياً في دوري كرة السلة تحت سن 23 عاماً للرجال.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً