أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

إدارة الكرامة تجدد الثقة بالكادر الفني وتعاقب اللاعبين.. وطارق جبان لـ”أثر”: الإدارة لم تقصّر

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

بعد النتائج السيئة لفريق الكرامة وعدم قدرته على تحقيق أي فوز في المباريات السبع التي خاضها في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم حتى الآن، بالإضافة إلى تراجع المستوى الفني في المباراتين الأخيرتين، اجتمعت إدارة النادي مع الكادر الفني لمناقشة الأسباب التي وصلت بالفريق إلى ما هو عليه الآن.

وقررت إدارة النادي ما يلي:

-توجيه إنذار جماعي للفريق وإيقاف المستحقات المالية للاعبين والكادر الفني حتى تحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي طموح مجلس الإدارة وجماهير النادي.

-توجيه إنذارات فردية مسجلة لعدد من لاعبي الفريق الذين انحدر مستواهم الفني انحداراً كبيراً في الأسبوعين الأخيرين من عمر الدوري.

بدوره، قال مدرب الفريق الكابتن طارق جبان قال لـ “أثر” إن الفريق يؤدي مبارياته بشكل جيد واللاعبون يؤدون واجبهم على أكمل وجه ولكن عدم التوفيق ما زال يلازمهم بالإضافة إلى الضغط الذي وقعوا بتأثيره ومطالبتهم بتحقيق الفوز.

وعن مباراة الطليعة، اعترف الجبان أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب وغابت الروح عن اللاعبين بخلاف لاعبي الطليعة الذين لعبوا بروح جماعية كبيرة وإحساس عال بالمسؤولية.

وفيما يتعلق بالعقوبات التي اتخذتها الإدارة، أوضح المدرب أن الإدارة لم تقصر مع الفريق وقدمت له كل المطلوب وتعمل عملاً احترافياً كبيراً، وهي قررت إيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج وستكون هناك مكافآت عند الفوز وهذا إجراء طبيعي من حق أي إدارة أن تجريه عندما لا يحقق الفريق المطلوب منه.

ويحتل الكرامة المركز الحادي عشر ما قبل الأخير في سلم ترتيب فرق الدوري برصيد 5 نقاط من خمسة تعادلات مع الفتوة والكرامة وأهلي حلب والجيش بهدف والوحدة بهدفين، في حين خسر أمام حطين بهدف لهدفين وأمام الطليعة بهدف.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً