أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

إحصائيات اللاعبين للمرحلة الأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز لكرة السلة للرجال

by Athr Press M

انتهت الجولة السابعة والأخيرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال أمس، إذ سجلت هذه الجولة أرقام جيدة عند بعض الأندية.

البداية كانت من مباراة النواعير والجيش التي انتهت لصالح النواعير بنتيجة ٧٦/٦٨، وكان أفضل لاعب مع الفائز المحترف إيريس وليامز الذي لعب ٣٢:٥٨ دقيقة سجل خلالها ٢٠ نقطة و٧ ضربات حرّة من أصل ٨ محاولات و١٤ ريباوند.

أما مع الجيش فكان أفضل لاعب توفيق صالح الذي لعب ٣٢:٣٢ دقيقة سجل خلالها ١٦ نقطة، وثلاثيتيَن من أصل ٤ محاولات و٤ ضربات حرة من أصل ٥، بدوره دياب شواخ أيضاً سجل أرقاماً جيدة إذ لعب ٣٢:٥٤ دقيقة سجل خلالها أيضاً ١٦ نقطة وثلاثيتين من أصل ٤ محاولات و٤ ضربات حرة من أصل ٥ محاولات.

إلى مباراة الحرية والأهلي التي سجلت نتيجة ٩٤/٩٠ لصالح أهلي حلب، إذ كان أفضل لاعب للحرية المحترف بايرون ماكسويل الذي لعب ٤٠:٠٠ دقيقة سجل خلالها ٢٩ نقطة و٧ ضربات حرة من أصل ١٠ محاولات و٨ ريباوند و٧ أسيست.

كما كان المحترف أندريه سيمنيوف أيضاً يسجل ٢٩ نقطة من ٤٠:٠٠ دقيقة لعب، وسجل ٥ ضربات حرة من أصل ٥ محاولات و٥ أسيست و٩ ريباوند.

بدوره الأهلي كان المحترف كندريك براون هو الأفضل إذ سجل ٢١ نقطة من ٣٦:٤٨ دقيقة لعب، وحقق ١١ أسيست وسجل ٣ ضربات حرة من أصل ٤ محاولات و٤ ثلاثيات من أصل ٨ محاولات.

في مباراة الكرامة والوثبة التي حسمها الكرامة بنتيجة ٥٧/٨٩ وأوقف آمال الوثبة بتحقيق الفوز الوحيد قبل نهاية الذهاب، كان أفضل لاعب مع الكرامة المحترف ديواريك سبينسر الذي لعب ٣٦:١٦ دقيقة سجل خلالها ٣٣ نقطة، و٧ ثلاثيات من أصل ١٢ محاولة.

أما مع الوثبة فقد كان اللاعب بلال جنيد يسجل ٢٠ نقطة من ٣٨:٠٠ دقيقة لعب وثلاثيتين من أصل ٣ محاولات وسجل ١٠ ضربات حرة من أصل ١٥ محاولة.

في المباراة الختامية بين الوحدة والجلاء، والتي كانت حجر العثرة بطريق انتصارات البرتقالي منذ بداية الموسم، تغلب الجلاء على الوحدة في هذه المباراة بنتيجة ٨٨/٦٥.

أفضل لاعب مع الجلاء كان رامي مرجانة الذي سجل أرقام مميزة في هذه الجولة، إذ لعب ٣٢:٠٢ دقيقة سجل خلالها ٣٢ نقطة و٤ أسيست و٧ ريباوند و٣ ضربات حرة من أصل ٤ محاولات و٥ ثلاثيات من أصل ٨ محاولات.

أما مع الوحدة كان المحترف جومارو براون هو الأفضل مع البرتقالي إذ لعب ٢٣:٣٥ دقيقة سجل خلالها ١٨ نقطة و٥ ضربات حرة من أصل ٦ نقاط.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً