أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

بهذه الخطوات يمكنك إجراء مكالمات فيديو على واتساب عبر الكمبيوتر

by Athr Press H

يعتبر تطبيق واتساب من بين تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخداماً في العالم، ويأتي مع الكثير من الميزات مثل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والتسجيل الصوتي وحتى يسمح للأشخاص لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عبر الإنترنت.

ولتلبية احتياجات جمهور أوسع، أطلق فيسبوك إصدار على الويب من واتساب، ولكنه بالتأكيد ليس غنيا بالميزات مثل التطبيق، ولكي نكون أكثر تحديدًا،

ورغم الميزات التي يتمتع بها، يفتقد واتساب على منصة الويب إلى واحدة من أهم الميزات، وهي القدرة على إجراء مكالمات الفيديو والصوت، وذكر موقع “TOI” الهندي حيلة بسيطة تسمح لك بإجراء هذه المكالمات على نسخة الويب، وهي على الشكل التالي:

– في البداية أنت تحتاج إلى محاكي Android جيد وموثوق ، وملف apk واتساب ، ورقم هاتف نشط مع خدمة الرسائل القصيرة أو خدمة الاتصال، مع ملاحظة أنه يمكن تنزيل ملف apk واتساب من موقع واتساب الرسمي.

– قم بتنزيل أي محاكي أندرويد موثوق به من الإنترنت وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.

– بمجرد تثبيت المحاكي والعمل ، قم بتحميل ملف apk واتساب وتثبيته.

-الآن، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإعداد واتساب الذي يتضمن إدخال رقم هاتفك ، والسماح بالإذن اللازم مثل الملفات والكاميرا والميكروفونات ، وما إلى ذلك.

– بمجرد الانتهاء، أضف رقم هاتف في دليل المحاكي أو إذا كنت قد استخدمت نفس حساب غوغل الخاص بهاتفك ثم ببساطة افتح واتساب، ابحث عن جهة الاتصال واضغط على أيقونة مكالمة الفيديو لبدء مكالمة.

أثر برس

اقرأ أيضاً