أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

إثر خلافات مع طليقته.. أب يقتل ابنه بالتعنيف في درعا

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً يظهر جثة طفل مفارقاً الحياة وعليه آثار تعذيب، حيث قالت مصادر محلية إن الطفل “باسل” تعرض للضرب بأدوات حادة ولمرات عدة، من قبل والده “علاء.ع”، وذلك في منطقة الصنمين إثر خلافات مع طليقته.

وأضافت المصادر أن الطفل المغدور وشقيقيه يعيشون مع والده، بإحدى الضواحي السكنية القريبة من مكان عمله، بينما تعيش والدتهم مع ذويها في منطقة الصنمين، ومع تكرار التعذيب من قبل الأب توفي الطفل، وبقي شقيقاه بالمنزل، ريثما تم اكتشاف الجريمة وإبلاغ والدتهم بها، حيث تنحصر جميع الشبهات بالوالد.

لم يصدر أي بيان رسمي على منصات التواصل الاجتماعي، في وقت قال نائب محافظ درعا عبدو خشارفة لـ “أثر”: “إن بلاغاً ورد للجهات المختصة بوقوع جريـ.مة قتل طفل بطريقة “التعـ.نيف” من قبل والده في منطقة الصنمين، والقضية حالياً بعهدة القضاء العسكري لمتابعة التحقيقات”.

وتجدر الإشارة إلى أن حوادث مشابهة شهدتها أرياف محافظة درعا، كان آخرها في مدينة الحراك، حيث قضى طفلان وأصيبت شقيقتهما بجروح، إثر ضربهم بأدوات حادة من قبل أحد أقربائهم الذي دخل المنزل بقصد السرقة والاعتداء على الطفلة.

المنطقة الجنوبية 

اقرأ أيضاً