أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

قرار مصري يمنع انضمام إبراهيم عالمة لنادي الزمالك

by Athr Press M

اضطر نادي الزمالك المصري لإيقاف المفاوضات مع إبراهيم عالمة حارس المنتخب السوري، بعد أن أصدر اتحاد الكرة المصري لائحة القيد للموسم الجديد، وتمسك باستمرار منع قيد الحراس الأجانب.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، توصل نادي الزمالك لشبه اتفاق نهائي لضم إبراهيم عالمة أملاً في إقناع اتحاد الكرة المصري بتعديل لوائح القيد في الموسم المقبل، ولكن الاتحاد تمسك بموقفه رغم السماح بقيد لاعب من سورية أو فلسطين أو شمال أفريقيا ومعاملته كمحلي.

وكان عالمة، قد دخل من قبل دائرة اهتمامات الأهلي وبيراميدز ولكن نفس الشرط حال دون إتمام المفاوضات معه.

ويلعب حالياً عالمة لنادي الوحدة السوري وقد ينتقل إلى نادي جبلة في حال عدم تعاقده مع نادٍ خارجي، بحسب ما أعلن المتحدث الرسمي باسم نادي جبلة.

واقترب عالمة من التوقيع مع نادي القادسية السعودي قبل أن يفسخ العقد بسبب ضغط جماهيري سعودي لأسباب سياسية، بحسب ما صرح الحارس السوري في مؤتمر صحفي خاص.

ودخل عالمة في تشكيلة المنتخب السوري تحت قيادة 3 مدربين تولوا الدفة الفنية للمنتخب السوري، من أيمن الحكيم وبيرند شتانغه وأخيراً فجر إبراهيم.

ووقف إبراهيم عالمة أمام الشباك السورية أساسياً في بطولة كأس آسيا 2019 وفي تصفيات مونديال روسيا 2018 وكما شارك في بطولة “نهرو” الدولية كاملةً.

وتعقد الجماهير السورية آمالها على عالمة حامي العرين السوري في بطولة غرب آسيا التي يشارك بها المنتخب السوري نهاية الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً