أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

أيمن الحكيم وعمار الشمالي يستقيلان من تدريب الفتوة وجبلة

by Athr Press M

أعلن مدربا الفتوة وجبلة أيمن الحكيم وعمار الشمالي، عصر السبت، استقالتهما من تدريب فريقيهما عقب الخسارة مع الكرامة وأهلي حلب بهدف لكليهما على التوالي في افتتاح مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

إدارة نادي الفتوة وافقت على استقالة الحكيم وستعلن عن بديله لاحقاً أما إدارة نادي جبلة فلم تعلن عن موقفها بشأن استقالة الشمالي حتى الآن، وإن كانت قد قررت معاقبة الكادر الفني والإداري واللاعبين بخصم 25% من قيمة عقودهم.

وفي حال قبول استقالة عمار الشمالي ستكون استقالته مع الحكيم هي الحادية عشرة في الدوري وأول استقالتان في الإياب.

وكان أول المستقيلين في الدوري مدرب الطليعة علي بركات بعد نهاية مباراة فريقه مع تشرين في الجولة الثانية وتم تعيين المدرب فراس قاشوش عوضاً عنه.

ثاني المدربين كان مدرب الحرية مقوم عباس بعد مباراة فريقه مع أهلي حلب في الجولة الثانية وتم تعيين المدرب المصري أحمد حافظ لقيادة الفريق.

مدرب الساحل عساف خليفة كان ثالث المدربين المغادرين لفرقهم وذلك بعد مباراة فريقه مع حطين في الجولة الرابعة وتم تعيين المدرب محمد شديد ليكمل المشوار.

في الجولة السادسة ودّع مدربان فريقيهما ليكونا الضحيتين الرابعة والخامسة وهما مدرب أهلي حلب معن الراشد بعد نهاية مباراة فريقه مع حطين وتم تعيين المدرب أحمد هواش بديلاً له، ومدرب الحرية المصري أحمد حافظ بعد نهاية مباراة فريقه مع الوثبة وتم تعيين المدرب محمد نصر الله.

مدرب حطين أنس مخلوف كان سادس الضحايا بعد مباراة فريقه مع الطليعة في الجولة الثامنة وتم تعيين عمار ياسين عوضاً عنه.

الضحية السابعة لذهاب الدوري كان مدرب الوحدة عساف خليفة بعد نهاية مباراة فريقه مع جبلة في الجولة التاسعة وتم تعيين المدرب محمد إسطنبلي.

الضحية الثامنة كان مدرب الوثبة مصعب محمد في الجولة العاشرة بعد مباراة فريقه مع حطين وتم تعيين المدرب ماهر دالاتي.

وكان مدرب الساحل محمد شديد آخر المستقيلين وتاسعهم في مرحلة الذهاب عقب نهاية مباراة فريقه الأخيرة في هذه المرحلة مع تشرين وتم تعيين المدرب علي بركات.

وكان اتحاد كرة القدم بصدد إصدار قرار يحمي بموجبه المدربين والإدارات على حد سواء من موضوع الاستقالة أو الإقالة ويحفظ حقوق الطرفين ولكن شيء من ذلك لم يصدر حتى الآن وليبقى المدرب هو الضحية الأبرز في كوادر الأندية.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً