أيمن الحكيم يشيد بالأولمبي السوري بعد التتويج في بطولة الصين الودية

أكد أيمن الحكيم المدير الفني لمنتخب سورية الأولمبي، أن التتويج في بطولة الصين الودية بعد الفوز على الصين، أمس الأربعاء، كان ثمرة جهد جماعي للجهاز الفني والطبي ولجميع اللاعبين.

وقال الحكيم في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الصين: “مررنا بظروف صعبة للغاية منذ وصولنا إلى زهوهاي وخاصة على مستوى الإرهاق البدني والصحي، لكن تكاتف الجميع وروح العائلة الواحدة التي سادت في معسكر الفريق ساهمت في تحقيق الفوز على مالي ثم منتخب الصين”.

وتابع الحكيم: “منتخب الصين الأولمبي من أقوى المنتخبات التي واجهناها حتى الآن في مسيرتنا الاستعدادية، واستفدنا منها كثيراً، وآمل أن تكون هذه البطولة انطلاقة حقيقية نحو تحقيق الحلم بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو من خلال النهائيات التي ستقام في تايلاند الشهر المقبل”.

وأضاف: “أثق بلاعبي منتخبنا الأولمبي، لقد كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن سعداء لأننا أدخلنا الفرحة لقلوب جماهيرنا في سورية بعد التتويج في بطولة الصين الودية التي تدعم المنتخب وتعول عليه في النهائيات الآسيوية”.

وأكمل: “صحيح أننا توجنا قبل أن نلعب مع طاجكستان لكننا سندخل المباراة الأخيرة بجدية مطلقة وبرغبة حقيقية في تحقيق الفوز ومنح الفرصة لكافة اللاعبين حتى تكتمل الفائدة من المشاركة في هذه البطولة”.

وكان منتخب سورية الأولمبي قد ضمن التتويج بلقب دورة الصين الدولية الودية بعد فوزه على مالي في المباراة الأولى بهدف دون رد، وعلى منتخب البلد المضيف بهدف دون رد سجله علاء الدالي في الدقيقة 82.

ومن المنتظر أن يختتم منتخب سورية الأولمبي مشاركته في دورة الصين الودية بمواجهة طاجكستان التي خسرت أمام مالي بثلاثية وذلك يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.