أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

أياز عثمان متفائل بتواجد المدرب التونسي نبيل معلول مع المنتخب السوري

by Athr Press M

أعرب الدولي السوري أياز عثمان نجم آضنة دمير التركي عن فرحته بتلقيه دعوة للانضمام لصفوف المنتخب السوري لأول مرة بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين الكادرين الفني والإداري السابقين.

وفي إحدى اللقاءات الصحفية التي نشرها الصحفي “ناصر بكار” على صفحته الشخصية على فيسبوك، أكد فيها عثمان سعادته بالعودة لتمثيل قميص المنتخب، وقال: “سأبذل كل جهدي أنا وزملائي من أجل التأهل للمونديال، شريطة أن يلعب في مركزه المفضل صانع ألعاب خلف المهاجمين”.

وتابع: “سعيد بعودتي للمنتخب تحت قيادة المدرب نبيل معلول وبكادر إداري جديد، والخلاف والجدل السابق قد مضى، الإيجابي في المنتخب هو الروح القتالية والإخلاص للقميص، أما السلبي هو تأثير مواقع التواصل والقرب منها”.

وأردف: “إبراهيم عالمة مميز جداً بل خارق وأستغرب عدم احترافه، السومة لاعب ذو مستوى عالي وهو من أفضل المتواجدين، أحمد الصالح ساعدني بأمر اللغة وكان قريب مني، وأنا معجب بسنحاريب ملكي وأشاهد له بعض الفيديوهات”.

وعن مستقبله مع النادي التركي، أضاف: “وضعي جيد مع نادي آضنة دمير ونهدف للصعود للدوري الممتاز، وسبب اختياري لهُ هو إشراف أهم رجال الأعمال على الفريق كما أنّه يضمّ أسماء كبيرة ومدرب جيد”.

أما عن ماهية العروض التي تلقاها، أكد أياز عثمان بأن سعيد في النادي التركي وعدم رغبته في الرحيل عنه، إلا في حال تلقيه عرضاً من ناد أفضل، والعروض التي طُرحت عليه حتى اليوم هي من أندية الدوري الدنماركي والدوري التركي، وعربيا من أحد أندية الدوري القطري.

يذكر أن نبيل المعلول في آخر ظهور له إعلامياً أكد بأنه بحاجة لثنائي الوسط في صفوف المنتخب، محمد عثمان نجم هيراكليس الهولندي والذي يبحث عن ناد أوروبي آخر، و اللاعب أياز عثمان نجم فريقه الحالي.

أثر برس

اقرأ أيضاً