أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

أول تعليق رسمي من اتحاد الكرة على قضية اللاعب جان مصطفى

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت أثار تصريح لاعب نادي باير ليفركوزن ومنتخب سوريا للشباب، جان مصطفى، بالاعتذار عن تمثيل المنتخب الاستغراب لدى جمهور وكوادر المنتخب بعد استبعاده من تشكيلة منتخب الشباب بقرار فني من المدرب الهولندي مارك فوته.

إذ من غير المعقول أن يعتذر كل لاعب لم يتم اختياره ضمن التشكيلة عن تمثيل المنتخب الذي قد يعود إليه لاحقاً.

وللتوضيح، تواصل “أثر” مع المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب الزميل سامر الخير الذي قال: “قرار الاستبعاد هو فني بحت يخص المدرب فوته ولا يستطيع أحد التدخل به لأنه مبني على اعتبارات يضعها المدرب لوحده، وهو الوحيد الذي يقرر من سيلعب بالتشكيلة ومن سيُستبعد”.

وأكد الخير أن اللاعب جان مصطفى سرعان ما حذف منشور الاعتذار عن اللعب في صفوف المنتخب من صفحته الشخصية، ونشر معتذراً من الجمهور وكوادر المنتخب، ومنوّهاً أن من يدير صفحته الشخصية هو عمه الذي تسرع في النشر، ومؤكداً أنه جاهز للعب في صفوف المنتخبات السورية في الوقت الذي يطلب منه ذلك.

وأشار الزميل سامر الخير إلى أن مدرب المنتخب مارك فوته سيعلن في بيانٍ رسمي اليوم أو غداً على أبعد تقدير أسماء لاعبي المنتخب الذين اعتمدهم للعب في منتخب سوريا للشباب الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا.

وتقام بطولة كأس آسيا للشباب في أوزبكستان في الفترة من 1 إلى 18 آذار القادم، ووضعت القرعة المنتخب السوري في مجموعة تضم منتخبات أوزبكستان والعراق وإندونيسيا.

محسن عمران

اقرأ أيضاً