أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

أوزيل يعيد الديناصور الأخضر إلى نادي آرسنال الإنكليزي مرة أخرى!

by Athr Press M

مرة أخرى يقوم مسعود أوزيل صانع ألعاب آرسنال، بإظهار الجانب الإنساني له، من خلال التضامن مع تميمة الحظ الخاصة بالنادي الإنجليزي.

وأعلن الألماني مسعود أوزيل، نجم آرسنال، تكفله براتب تميمة الجانرز الشهير (الديناصور الأخضر)، بعد أنباء استغناء النادي عنه، في ظل الأزمة المالية الطاحنة الناتجة عن فيروس كورونا.

وأبدت جماهير آرسنال عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضبها جراء هذا القرار، رافضين تماماً فكرة الاستغناء عن التميمة التي مثلت النادي على مدار 27 عاماً.

وأكد أوزيل، اليوم الثلاثاء، أنه سيتكفل براتب وتكاليف استخدام تميمة الديناصور جيري كوي، طالما استمر هو لاعباً في النادي.

وقال أوزيل عبر حسابه على “إنستغرام”: “شعرت بحزن كبير عندما سمعت أن تميمتنا المخلصة والشهيرة جيري كوي، والذي يعتبر جزءاً مهما من النادي، سيتوقف استخدامه بعد 27 عاماً”.

وأضاف: “لهذا، أنا أعرض بتكفل الراتب الكامل لديناصورنا الأخضر الكبير، طالما كنت لاعبا في آرسنال، حتى يتمكن جيري من الاستمرار بأداء عمله الذي يحبه كثيراً”.

وفي هذا الصدد علق المتحدث الرسمي لآرسنال على هذه الواقعة قائلاً: “التميمة لم ترحل بشكل نهائي، ستعود مرة أخرى فور عودة الجماهير إلى ملعب الإمارات”.

وتأتي هذه الخطوة بعد الخلافات الشديدة التي مر بها أوزيل مع إدارة النادي اللندني، بسبب محاولة التخلص منه لراتبه المرتفع وانخفاض مستواه بشكل ملحوظ.

يذكر أن أوزيل قرر البقاء مع آرسنال حتى نهاية عقده في 2021، ومن المقرر رحيله عن الفريق لعدم وجود أي رغبة في الحفاظ على خدماته.

https://www.instagram.com/p/CGAVpVir9hP/

أثر برس

اقرأ أيضاً