أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

بعد تعيينه رئيساً للوحدة.. رسالة من أنور عبد الحي إلى جمهور “البرتقالة الدمشقية”

by Athr Press M

خاص أثر برس || قرر الاتحاد الرياضي العام في سوريا، برئاسة فراس معلا، إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي بدمشق برئاسة أنور عبد الحي.

وضم مجلس إدارة نادي الوحدة بالإضافة إلى أنور عبد الحي كرئيس للمجلس، سمير سوقية وغزوان الأيوبي وعساف خليفة وعلي درويش كأعضاء.

وقال الرئيس الجديد لنادي الوحدة، أنور عبد الحي، في رسالة لناديه “الوحدة” عبر موقع “أثر برس”: “جمهور (بيتي) نادي الوحدة الحبيب، تكلّفت اليوم مع أخوة لي بخدمة نادي الوحدة من خلال مجلس الإدارة، وهو شرف لنا أن نخدم نادينا صاحب الفضل الأول والأخير علينا”.

وأضاف: “مرّ النادي بمطبات وظروف صعبة أثّرت على فرقنا وجمهورنا واسم النادي، ووجودنا اليوم ليس لمحاربة أي شخص من أبناء النادي ونؤكد أمام الجميع بأن أبواب النادي ستكون مفتوحةً لكل أبنائه، ونحن بحاجة لتوحيد جهود وإمكانيات محبي النادي وجميع مجالس إداراته السابقة وأخص بالذكر الكابتن ماهر السيد والسيد غياث دباس والسيد أحمد قوطرش ومن سبقهم”.

وتابع: “سيكون الجمهور هو بوصلتنا في عملنا كي نسعده ونعيد اسم النادي لمكانه الطبيعي، وستكون أولى خطواتنا لقاء مفتوح مع جمهورنا الحبيب لنتناقش سويةً في خطوات إعادة نادينا لموقعه الطبيعي”.

وفي 27 من تشرين الأول الماضي، قرر الاتحاد الرياضي العام حل مجلس إدارة نادي الوحدة برئاسة ماهر السيد وتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور النادي.

ولم يتم ذكر أي أسباب أو تفاصيل أخرى عن الاستقالة أو أسبابها في القرار أو من قبل صفحة نادي الوحدة الرسمية على فيسبوك، واكتفت الصفحة بنشر صورة عن قرار الاتحاد الرياضي موقعاً من الكابتن فراس معلا.

باسم بدران

اقرأ أيضاً