أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

ألمانيا تنجو بأعجوبة وبلجيكا تعمق جراح التونسيين || حصاد مونديال روسيا 2018

by Athr Press M

تأهل المنتخب البلجيكي للدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2018، بعد فوز ساحق على تونس بخماسية مقابل هدفين، في افتتاح الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

وبهذه النتيجة يحتاج المنتخب التونسي معجزة للبقاء في المونديال الروسي، تتطلب خسارة المنتخب الإنكليزي في مبارتيه المتبقيتن أمام بنما وبلجيكا وفوز نسور قرطاج بنتيجة كبيرة أمام بنما في مباراتها القادمة، والتي قد تكون الأخيرة له في روسيا.

وفي المجموعة السادسة تربع المنتخب المكسيكي على الصدارة بعد فوزه على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين حملا توقيع فيا من ركلة جزاء وتشيشاريتو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، فيما سجل للشمشوم الكوري، سون لاعب توتنهام الإنكليزي.

وبهذه النتيجة تأكد تأهل المكسيكيين إلى الدور الثاني، فيما دخلت كوريا الجنوبية المنافسة على الحسابات المعقدة مع فرصة ضئيلة بعد خسارتها مباراتين.

وفي المباراة الثالثة المنتظرة، حقق المنتخب الألماني فوزاً بشق الأنفس بهدفين لهدف على المنتخب السويدي.

وانتظر المانشافت حتى الدقيقة الأخيرة لتسجيل الهدف الثاني عبر لاعب وسط ريال مدريد، توني كروس، فيما طرد الحكم المدافع الألماني بواتينغ، بعد نيله بطاقتين صفراوتين لأخطاء ضد الفريق المنافس.

وكان المنتخب الألماني بحاجة ماسة للفوز في هذه المباراة للحفاظ على حظوظه في المونديال الروسي بعد خسارته مباراته الافتتاحية أمام المكسيك بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً