أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

في أسواق حمص القديمة.. انطلاق مهرجان التسوق “سوريا بتجمعنا”

by Athr Press G

خاص || أثر برس في إطار المبادرات الهادفة لتخفيف الأعباء المعيشية وتقديم المواد الأساسية للمواطنين بأسعار منخفضة عن أسعار السوق، انطلق مهرجان التسوق في حمص “سوريا بتجمعنا” الذي تقيمه وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة حمص بالتعاون مع غرفة تجارة حمص وذلك في أسواق حمص القديمة.

وقال رئيس غرفة تجارة حمص عبد الناصر شيخ فتوح لموقع “أثر برس” إن المهرجان يتضمن عرضاً للعديد من المواد والمنتجات بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك حيث يتوزع ضمن أسواق حمص القديمة وخان القيصرية مع مشاركة لفرع المؤسسة السورية للتجارة في حمص.

في أسواق حمص القديمة.. انطلاق مهرجان التسوق "سوريا بتجمعنا"

في أسواق حمص القديمة.. انطلاق مهرجان التسوق “سوريا بتجمعنا”

وأضاف شيخ فتوح: “كما يهدف المهرجان إلى تقديم تخفيضات على الأسعار للمواطنين لمساعدتهم في تأمين احتياجاتهم الأساسية في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد والتي تتطلب تتضافر جهود مختلف الفعاليات الاقتصادية والتجارية لتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين”.

وبين أن عدد التجار المشاركين بالمهرجان يصل لأكثر من 200 وجميعهم يقدمون نسب حسم تختلف حسب المواد مع التأكيد على ألا تقل نسبة الحسم لكل مشارك من 10 بالمائة إلى 30 بالمائة، لافتاً إلى أن المهرجان سيساهم في تنشيط الحركة التجارية في أسواق حمص القديمة.

وأضاف رئيس غرفة تجارة حمص أن المهرجانات مستمرة في محافظة حمص حيث يتم التحضير لمهرجان المدرسة والعيد خلال الأيام القادمة بمدينة المعارض في حي الوعر.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً