أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

أسقطت معظم صواريخ العدوان.. الدفاعات الجوية تتصدى لثالث اعتداء “إسرائيلي” في أقل من أسبوعين

by Athr Press R

جدد الكيان الإسرائيلي مساء أمس الأربعاء استهدافه لعدد من المواقع العسكرية في جنوب سورية عبر عدة صواريخ انطلقت من الجولان السوري المحتل.

وأفادت مصدر عسكري أنه “في تمام الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق من مساء الأربعاء نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً عبر رشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل على بعض الأهداف في المنطقة الجنوبية وقد تصدت لها وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت معظم صواريخ العدوان”.

إلى ذلك قال مصدر أمني لوكالة “سبوتنيك” الروسية إن صواريخ الدفاع الجوي السورية تصدت لموجة من الصواريخ التي أطلقتها طائرات إسرائيلية محاولة استهداف مواقعنا في ريف دمشق الجنوبي.

وأكد المصدر للوكالة الروسية أن بعض الصواريخ “الإسرائيلية” حاولت أيضاً استهداف مواقع عسكرية في ريف درعا الشمالي المتصل جغرافيا مع ريف دمشق الجنوبي، مضيفاً أن الصواريخ استهدفت أحد المواقع العسكرية في ريف السويداء الغربي المحاذي لريف درعا الشرقي، شمالي الشريط الحدودي السوري الأردني.

في حين أفاد “المرصد” المعارض بأن كتيبة الرادار غرب قرية الدور في ريف السويداء، شهدت انفجارات، نتيجة العدوان “الإسرائيلي”.

يذكر أن منطقة النبي هابيل في ريف دمشق تعرضت قبل نحو أسبوع لاعتداء مماثل أدى إلى استشهاد جندي وجرح 3 آخرين إضافة إلى خسائر مادية.

أثر برس

اقرأ أيضاً