أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

أحمد عزام مدرب الوحدة لـ “أثر”: الجمهور فاكهة الكرة وتأجيل الدوري في مصلحة الأندية

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكد مدرب فريق الوحدة الكابتن أحمد عزام أن فريقه بدأ التحضير للموسم الكروي منذ يومين فقط أي أن مدة التحضير التي تفصله عن بداية الدوري غير كافية لإعداد فريقه الإعداد الأمثل لدخول المنافسات.

وقال عزام: “لذلك أضم صوتي لصوت كل من يطالب بتأجيل مباريات الدوري لأن أي فريق يجب يتحضر تحضيراً عاماً وخاصاً لمدة من 4 إلى 6 أسابيع على الأقل”.

وأضاف أن “الفريق أجرى تعاقدات عدة لكنها ليست كافية وما زال الفريق بحاجة إلى أربعة لاعبين اثنان منهم من خارج سوريا حتى يدخل المسابقات دخولاً أقوى”.

وعن عودة الجمهور للمدرجات، أشار الوحدة إلى أن “الجمهور هو فاكهة الرياضة ومن دونه لا طعم للمباريات التي ستفقد الحماس بغيابه، والمتضرر الأكبر من غياب الجمهور هي الأندية ذات الشعبية والجماهيرية الكبيرية كنادي الوحدة، ولذلك فإن قرار عودة الجمهور لحضور المباريات هو قرار صائب”.

وعانى الوحدة كثيراً في الموسم الماضي من خطر الهبوط قبل أن يتم التعاقد مع المدرب أحمد عزام الذي استطاع النجاة بفريقه واحتل مع نهاية الدوري المركز الثامن في سلم الترتيب برصيد 16 نقطة من 3 انتصارات و7 تعادلات وخسر 10 مباريات، وسجل 12 هدفاً ومني مرماه بـ23 هدفاً.

محسن عمران

اقرأ أيضاً