أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

أحمد الصالح يفسخ عقده مع الوحدة ويقترب من الجيش

by Athr Press M

أعلن الوحدة السوري عن فسخ تعاقده مع المدافع أحمد الصالح، بعد يوم واحدٍ من تلقيه دعوة رسمية من المدرب تيتا فاليريو للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري في حلب.

وقال الوحدة، أمس السبت، في بيان رسمي: “بعد الاجتماع بين عساف خليفة، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة، واللاعب أحمد الصالح، تم الاتفاق على فسخ العقد الموقع بين نادي الوحدة واللاعب، لتمثيل فريق رجال النادي في الموسم الحالي”.

وأضاف: “جاء ذلك للأسباب التالية، عدم قبض اللاعب لدفعته الأولى، المقدرة بـ35 مليون ليرة سورية، بالإضافة لرواتبه الشهرية منذ توقيعه للعقد”.

وتابع: “عدم جهوزية اللاعب البدنية للعب المباريات، حيث يحتاج لفترة قد تصل إلى شهر ونصف على الأقل، بالإضافة لحاجته لإجراء عمل جراحي لاستئصال الزائدة في القريب العاجل”.

وأردف: “وهذا إلى جانب عدم رضا اللاعب عن أرضية الملعب التدريبي في النادي، والتي قد تؤثر على إصابته، بالإضافة إلى أن الظروف الإدارية والفنية الصعبة التي مر بها النادي، خففت من حماس الصالح ورغبته باللعب لنادي الوحدة في الموسم الحالي”.

وختم النادي: “بناءً على ما تقدم، تم التواصل مع الكابتن ضرار رداوي، مدرب فريق رجال كرة القدم، وتم الاتفاق معه على إنهاء عقد اللاعب، لأن من ليس لديه رغبه في حمل الشعار البرتقالي، فهو مع رحيله أياً يكن اسمه وتاريخه، وعليه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بشكل ودي”.

وبحسب موقع “كورة” الرياضي، بدأت مفاوضات نادي الجيش وأحمد الصالح ووصلت لمراحل متقدمة، حيث تم الاتفاق على مدة وقيمة العقد.

ومن المتوقع أن يوقّع أحمد الصالح صاحب 31 عاماً في الأيام المقبلة مع الجيش، بعد رفضه عدة عروض محلية.

وبرز الصالح كأفضل المدافعين في سوريا خلال السنوات الأخيرة، وسبق وخاض عدة تجارب احترافية ناجحة كان أبرزها مع العربي الكويتي، والعهد اللبناني والشرطة العراقي والعربي الكويتي وهيتان جياني الصيني، وغاب عن الملاعب في العامين الأخيرين للإصابة.

أثر برس

اقرأ أيضاً