أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

أحمد الصالح يطالب الجماهير بالصبر على لاعبي ومدرب المنتخب السوري

by Athr Press M

طالب مدافع المنتخب السوري، أحمد الصالح الجماهير بالصبر على لاعبي “نسور قاسيون” وجهازه الفني الجديد، بعد الهزيمة أمس الاثنين في مباراته الودية أمام الأردن بهدف نظيف.

وقال أحمد الصالح في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”: “أتكلم بصفتي الشخصية كمواطن سوري قبل أن أكون لاعباً في صفوف المنتخب، أتمنى من جماهيرنا الصبر على المدرب واللاعبين الواعدين”.

وأضاف: “لن يفوتنا شيء، إلى الآن لم تكتمل الصفوف وهناك غيابات كثيرة، إلى الآن نحن في ثاني مبارياتنا الودية التحضيرية”.

وتابع لاعب المنتخب السوري: “لا يوجد مدرب، لاعب، جمهور، لا يحب أن يرى منتخب بلاده في أفضل ترتيب وأفضل مركز وأفضل تصنيف”.

وأكد أحمد الصالح بأنه “ليس هكذا نصل ونفعل ونعمل ونطمح ونحقق نتائج، أنتم سندنا وهمنا وجهدنا كله نبذله لإرضائكم”.

وختم الصالح: “هدفنا الفوز والوصول إلى أعلى مكان يليق بنا وبشعبنا وبمنتخبنا وببلدنا، ونتقبل منكم كل النقد للإصلاح من أنفسنا والوصول للأفضل”.

وكان المنتخب السوري قد خسر مباراته الودية أمام نظيره الأردني بهدف نظيف، أمس الاثنين، بالرغم من النقص العددي الذي عانى منه الخصم طيلة فترة الشوط الثاني.

وافتقد المنتخب السوري في مباراته أمام الأردن للنزعة الهجومية واللمسة الأخيرة في مناطق المنتخب المنافس، وظهر عدم التفاهم والتجانس بين اللاعبين واضحاً.

الجمهور السوري انقسم بين ناقد للأداء في المباراة، وبين مطالب لإعطاء المنتخب وكادر الفني بقيادة التونسي نبيل معلول المزيد من الوقت، مبرراً ذلك بأنها المباراة الثانية فقط لـ”نسور قاسيون” تحت قيادة المعلول وما زال يحتاج المزيد من الوقت.

أثر برس

اقرأ أيضاً