أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

أحلام الجزيرة تتبدد في المنافسة بالدوري الممتاز.. رئيس النادي يؤكد لـ “أثر” الانسحاب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

بات في حكم المؤكد انسحاب نادي الجزيرة من المشاركة في دوري الدرجة الممتازة لهذا الموسم، وبالتالي ضاعت كل الأحلام في مشاهدة أسود الشرقية كما يطلق عليهم ينافسون الفرق الأخرى على الرغم من كل المحاولات التي بذلت لمشاركتهم.

رئيس نادي الجزيرة الأستاذ نبهان العبد أكد لموقع “أثر” أن فريقه لن يشارك بالدوري هذا الموسم، وبالتالي لن يكون حاضراً للمباراة الأولى له يوم غدٍ الأحد أمام الوحدة.

وقال العبد: “عدم المشاركة يعود لأسباب مالية بالإضافة لأسباب خاصة، وحاولت القيادة الرياضية تأمين مشاركة الفريق ولكن الظروف حالت دون ذلك”.

وسيعد الجزيرة خاسراً لجميع مبارياته 3-0 قانوناً، وبالتالي عودته إلى الدرجة الأولى التي تأهل الموسم الماضي منها، وسيهبط معه الفريق الذي سيحتل المركز الحادي عشر بالدوري.

وعلم “أثر برس” من مصادره أن الظروف الأمنية التي تمر بها مدينة الحسكة وسيطرة بعض التنظيمات المسلحة على أجزاء كبيرة منها، منعت نادي الجزيرة من المشاركة في الدوري وتمنعه من إجراء التمارين، وقامت كذلك بنقل لاعبيه الصغار إلى أندية أخرى ليلعبوا في دوري بإشرافهم، كما تقوم بتجنيد شبابه بالإضافة لشبان المدينة لما يسمى بـ “التجنيد الإجباري” التي تفرضها عليهم بالقوة في فصائلها المسلحة.

محسن عمران

اقرأ أيضاً