أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

أجور مطربي لبنان تكشف “أثرياء” دمشق

by Athr Press H

تداول ناشطون سوريون أخبار عن إحياء المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفل له في دمشق، حيث أثارت أسعار بطاقات الحضور جدلاً واسعاً والتي يصل سعر البطاقة الواحدة إلى 200 ألف ليرة سورية.

إذ تناقل متابعون سوريون وعدد من شبكات الأخبار المحلية، أخبار عن أن بطاقات الحفل الذي سيقام الخميس المقبل 5 تموز، بيعت بمعظمها.

وذكرموقع “B2B” الاقتصادي، أن أسعار بطاقات الحفل الذي سيقيمه الحلاني في مسبح فندق “الداماروز” بدمشق تتراوح بين 50، 75، 100 ألف، و200 ألف لدرجة كبار الشخصيات “VIP”.

وأوضح الموقع أن جميع البطاقات ذات سعر 200 ألف “أي ما يعادل 450 دولار” نفذت منذ اليوم الأول لإعلان بيع البطاقات، وأن كمية محدودة من البطاقات الأخرى بقيت.

وسخر سوريون عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أسعار البطاقات، إذ علق أحدهم: “بقولو الناس ما معها مصاري و بطاقات الـ٢٠٠ ألف طاروا من أول يوم”.

كما تحدث آخرون أن متوسط راتب الموظف في أحسن أحواله يبلغ حوالي 50 ألف ليرة أي ما يعادل 100 دولار، بينما سعر البطاقة تحتاج لراتب 5 موظفين حتى يتمكن شخص واحد حضور الحفل.

واستذكر ناشطون أسعار البطاقات في حفل الفنان مروان خوري التي أجريت في 14 من شباط الفائت، حيث تراوحت الأسعار بين 50 و150 ألف ليرة سورية،

وتشهد سوريا خاصةً من مدينتي دمشق وحلب، عودة لبعض الحفلات التي يقدمها مطربين عرب ولبنانيين على وجه الخصوص، وذلك بعد غياب دام لـ 8 سنوات.

اقرأ أيضاً