أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

أجواء صيفية مع توقعات بهطول الأمطار في بعض المناطق.. إليكم توقعات الطقس

by Athr Press B

أفادت الأرصاد الجوية بأن درجات الحرارة في سوريا ستبقى حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف للمنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

ووفقاً لصفحة الأرصاد الجوية على موقع “فيسبوك”، فإن الطقس اليوم الإثنين، سيكون صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطول زخات متفرقة فوق المناطق الساحلية وسديمياً مغبراً وحاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحول طقس غداً الثلاثاء، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستميل للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات والطقس يكون حار نسبياً وصحو بشكل عام إلى غائم جزئياً على المناطق الساحلية وسديمي مغبر وحار في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتشير التوقعات الأخيرة إلى أنه اعتباراً من يوم الثلاثاء، تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي فوق جميع المناطق السورية ويستمر الارتفاع تدريجياً حتى نهاية الاسبوع وتكون الذروة يومي الخميس و الجمعة، وتكون أعلاها 39 درجة بالداخل السوري، بحسب صفحة “هوى الشام” المتخصصة في الأحوال الجوية.

أثر برس

اقرأ أيضاً