أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

أتلتيكو مدريد يضم لويس سواريز بعد خروجه من برشلونة باكياً

by Athr Press M

أعلن أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أنه ضم لويس سواريز قادماً من غريمه المحلي برشلونة بعقد يمتد لموسمين بعدما أمضى مهاجم أوروغواي ستة مواسم مع الفريق الكتالوني.

وأوضح برشلونة في بيان منفصل أن أتلتيكو سيدفع ستة ملايين يورو (سبعة ملايين دولار) كمكافآت لضم سواريز البالغ عمره 33 عاما.

ورحل سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر العصور، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

وانهار اللاعب الأورغوياني لويس سواريز باكياً فيما كان يغادر مقر تدريب فريق برشلونة للمرة الأخيرة أمس الأربعاء، قبل التحاقه بفريق أتلتيكو مدريد.

ورصدت الكاميرات المهاجم لويس سواريز وهو يبكي بينما كان خلف مقود سيارته أثناء خروجه من المدينة الرياضية التابعة للفريق الكتالوني، بحسب وسائل إعلام مختلفة وبحسب ما أفاد موقع “توك سبورت” المعني بالأخبار الرياضية.

وكان اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً، قد فاز بأربعة ألقاب في بطولة الدوري الإسباني الليغا وبطولة دوري أبطال أوروبا منذ انضمامه إلى العملاق الإسباني من نادي ليفربول الإنكليزي في عام 2014.

غير أنه اعتُبر فائضاً عن المتطلبات من قبل مدرب برشلونة الجديد الهولندي رونالد كومان.

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع لويس سواريز

أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع لويس سواريز

وكان من المتوقع أن ينضم إلى نادي أتلتيكو مدريد هذا الأسبوع، بعد أن كان مرشحاً أكثر للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي قبل أن تتعقد أموره بسبب مشاكل تتعلق بجنسيته.

أثر برس

اقرأ أيضاً