أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

أبل تطالب مستخدمي الأيفون بتعقيم هواتفهم بـ “الوايبس”

by Athr Press H

أكدت شركة أبل على عدم تنظيف أجهزة الأيفون باستخدام مناديل مطهرة أو أي منتج مخصص للتنظيف أو التعقيم، حيث إن الكحول الموجود بالمناديل المطهرة يمكن أن يلحق الضرر بالطلاءات.

لكن قررت الشركة مؤخراُ تغيير هذا الأمر، وأوضحت أنه بإمكان مستخدميها تعقيم هواتفهم بسبب القلق المتزايد حول اندلاع فيروس كورونا.

وأجرت أبل تغييرات على صفحة الدعم الخاصة بها وأضافت قسماً جديداً إليها ينص على “كيفية تنظيف منتجات أبل”، والذي ذكرت به موافقتها على استعانة المستخدمين بالمناديل المطهرة والمنتجات المماثلة التي تتكون من الكحول لتنظيف أجهزة الأيفون الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذه المناديل لتنظيف غيرها من الأجهزة بلطف.

ولفتت الشركة إلى طريقة تنظيف هواتف أيفون، ففي صفحة الدعم، تشير الشركة إلى أنه باستخدام مناديل التطهير، يمكن مسح الأسطح الصلبة غير المسامية لمنتجات أبل بلطف، مثل الشاشة أو لوحة المفاتيح أو الأسطح الخارجية الأخرى، لكنها نصحت بضرورة تجنب تنظيف أي فتحة، أو استخدام أي مواد تنظيف أخرى أو تعقيم لمسح المنتجات.

وتنصح الشركة أيضاً المستخدمين الذهاب إلى مركز خدمة معتمد، في حالة دخول السائل إلى منتجات أبل، مضيفةً أن “الأضرار الناجمة عن أي مواد سائلة غير مشمولة بضمان منتج أبل أو خطط حماية AppleCare”.

أثر برس

اقرأ أيضاً