أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

“أبل” تدفع المال للمستخدمين

by Athr Press H

أعلنت شركة “أبل”، عملاق صناعة التكنولوجيا الأمريكية، عن اتخاذ خطوة جديدة من نوعها تهدف لجذب المستخدمين، وتحولهم لاستخدام هواتف الآيفون المدعومة بنظام  IOS، والتخلص من هواتف أندرويد الخاصة بشركة غوغل.

حيث أطلقت شركة أبل أطلقت قسماً جديداً في موقعها الرسمي تحت عنوان “Switch”، مخصص لتشجيع مستخدمي الأندرويد، الذين يرغبون في التحول إلى نظام IOS، بحسب ما ذكر موقع “thenewdaily”  الأسترالي.

ويتضمن العرض الذي تقدمه الشركة دفع مبلغ  260 دولاراً للمستخدم كائتمان من أجل شراء آيفون جديد، والتخلص من هواتفه أندرويد القديم، مع تقديم إمكانية نقل جميع البيانات ومحتويات الذاكرة القديمة إلى الهاتف الجديد دون الحاجة لتخزينها على وسيط ثالث، وذلك عن طريق تطبيق يسمى ” Move to IOS” يمكن تحميله من متجر تطبيقات غوغل.

ويقدم القسم الجديد “سويتش” مقاطع فيديو وبيانات عن مميزات نظامIOS ، والدعاية التي تبرز تفوق آيفون على هواتف سامسونغ وغيرها من الهواتف العاملة بنظام أندرويد.

فيما قالت خبيرة من جامعة كوينزلاند للتقنية عن تلك الخطوة: “إنه نهج غير معهود من قبل أبل، في هجومهاً على غوغل”.

ووصفت التحفيزات المالية التي تقدمها أبل بالنهج الدراماتيكي جداً، وحرب على نظام أندرويد، وركزت أبل على شعار قصير من أجل جذب مستخدمي أندرويد، تعدهم فيه بحياة أسهل في حال قرروا اقتناء أيفون.

اقرأ أيضاً